لاعبو المنتخب الوطني يخضعون لجلسة تصوير بالقميص الجديد

0

خضع لاعبو المنتخب الوطني لجلسة تصوير وفيلم تسجيلي، بعد قرار اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، للإعلان عن التصميم الجديد لقميص منتخب مصر, من جانب الشركة الألمانية الراعية لقميص المنتخبات الوطنية، بدلا من المؤتمر الصحفي الذى كان من المقرر عقده غدًا، الاثنين، للكشف عن القميص الجديد.

 

وخاطبت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة, استاد القاهرة للموافقة علي استخدامه في تصوير فيلم تسجيلى بمشاركة مجموعة من اللاعبين داخل الاستاد, وبالفعل حصلت على موافقة الاستاد.

 

وقررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة, تطبيق الجرد الإلكتروني لزي المنتخبات الوطنية الجديد، والمقرر الإعلان عنه بعد غد الاثنين من جانب الشركة راعية الملابس.

 

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة, أن الجرد الإلكتروني للملابس تم تطبيقه وتدريب الموظفين عليه, لتجنب الأخطاء التي قد تحدث في بعض الأوقات وبالتالى أي ملابس أو حقائب تخرج من المخازن الخاصة بالجبلاية مدون إلكترونيًا.

 

وتعلن الشركة الألمانية الراعية لملابس للمنتخب الوطني الزي الرسمي لـ17 منتخبا بعد غد ومن ضمنها منتخب الفراعنة.

 

وكشف محمد بركات مدير منتخب مصر الأول، أن هناك تنسيق كامل مع السفارة المصرية فى توجو, للاتفاق على كافة ترتيبات إقامة وتدريب المنتخب هناك.

 

ويلتقي المنتخب مع توجو فى فترة التوقف الدولى من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

 

وتقام المباراة الأولى مع توجو فى القاهرة بينما تقام الثانية فى توجو.

 

وقال بركات، أن الجهاز الفني للفراعنة طلب مواجهة توجو فى الجولة الثالثة لتصفيات أمم إفريقيا على استاد القاهرة الدولى.

 

وأضاف بركات أن الجهاز الفني ينتظر موافقة الأمن، موضحا أن المنتخب سيسافر بعدها إلى توجو لخوض لقاء العودة بطائرة خاصة.

 

وطلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 7  نوفمبر المقبل بدلا من يوم 9 من نفس الشهر استعدادا لمباراتي المنتخب أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون ، ووافق اتحاد الكرة مبدئيا علي هذا الأمر لحين حسم موقف الاهلي والزمالك من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا المحدد لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعا مع حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب أمس لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي المنتخب أمام توجو وعرض البدري طلباته قبل المعسكر المقبل، وتلقي وعودا من اللجنة الخماسية بتوفير كل الدعم له لتحقيق الفوز في المباراتين وتصدر المجموعة بالتصفيات الافريقية.

 

وبدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى التنسيق لسفر المنتخب الوطني بقيادة حسام البدرى إلى توجو بطائرة خاصة لمواجهتها فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ التى تستضيفها الكاميرون.

 

ويواجه منتخب مصر منتخب توجو فى الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من ٩ الى ١٧ نوفمبر.

 

وحدد المنتخب المصرى يوم ١٢موعدا لمباراته على أن يحدد منتخب توجو موعد مباراته أحد أيام 15 أو 16 أو 17 نوفمبر .

 

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

 

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.