المذيع وائل منصور يعلن إصابته بفيروس كورونا

0

نشر المذيع وائل منصور، عبر خاصية “ستوري” على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، خبر إصابته بفيروس كورونا، وعلق قائلًا:” للأسف جالى كورونا”.

ويشار إلى أن أول ظهور له على الساحة الفنية كان من خلال مشاركته في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” لفت الأنظار إلى المواهب المتعددة التي يملكها من تمثيل وتقليد بالإضافة إلى الغناء كما أطلق أغنيتين سنجل حملتا اسم “ليالي ورا ليالي” و”ياه أمي” وكان لهما صدى لدى الجمهور في الوطن العربي، وعمل كمذيع في أكثر من إذاعة ويقدم العديد من البرامج على الهواء.

أما خالد منصورشقيق وائل فهو ممثل وكاتب ومقدم برامج ومؤدى صوتى مصري، بدأ فى مقتبل حياته بالعمل كمؤدى صوتى فى اﻹعلانات التجارية، كما شارك برنامج المقالب (التجربة الخفية).

وتعد من أبرز تجارب خالد منصور برنامج “SNL بالعربي” ومنحه الفرصة للظهور وتعريف الجمهور به، بالإضافة إلى الممثلين الآخرين الذين شاركوا فيه، ومنهم من انطلق بعدها فى الدراما والسينما وأصبح لدى البعض برامج متخصصة من خلال هذه التجربة وكان لهذا البرنامج فضل كبير على كل فرد ممن شاركوا فيه

ويذكر أن المذيع وائل منصور قدم في رمضان 2019 برنامج “التجربة” وهو برنامج إنساني اجتماعي كوميدي، يُقدمه 4 مُذيعين من السعودية ولبنان والعراق ومصر، وهم سمير غانم اليامي، وعباس جعفر، ومحمد سمير ووائل منصور على شاشة “ام بي سي

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.