استقالة نائب أرجنتينى بسبب ظهوره وهو يقبل صديقته أثناء جلسة أون لاين

0

قدم النائب خوان إيميليو في البرلمان الأرجنتيني استقالته بعد أن ظهر وهو يقبل صديقته أثناء إحدى جلسات البرلمان المنعقدة “أون لاين” ، في واقعة أثارت ضجة في البرلمان الأرجنتيني، حيث شاهد جميع النواب اللقطة علي الهواء مباشرة، مع العلم أنه أب لثلاثة أبناء ومنفصل عن زوجته بشكل غير رسمى.

وبعد لحظات من عرض القبلة على شاشة كبيرة داخل قاعة البرلمان الأرجنتيني ، أوقف رئيس البرلمان سيرجيو ماسا الجلسة، وصوّت النواب بالإجماع لصالح تعليق عضوية النائب خوان إيميليو ، وفقا لموقع سكاي نيوز.

ودفعت الواقعة ائتلاف “جبهة الجميع” الحاكم في الأرجنتين، إلى طرد النائب (47 عاما) من التكتل السياسي، وفتح تحقيق عاجل مع مطالبته بالاستقالة من البرلمان، حيث كانت لجنة برلمانية تخطط لتحديد العقوبة النهائية، وكان طرد النائب صاحب الـ47 عامًا من البرلمان قرارًا منتظرًا وشبه محسوم ردًا على ما وصفته وسائل إعلام أرجنتينية بالفضيحة، إلا أنه استقال أولاً.

وقال في بيان أرسله مساء الخميس إلى رئيس البرلمان: “إنني أقدم استقالتي كنائب. أود أن أقدم اعتذاري لما حدث. لم يكن في نيتي إظهار عدم الاحترام هذا، متابعا :”أنا وصديقتي نعاني حقا بسبب هذا. أشعر بالخجل الشديد مما حدث وأنا آسف للغاية. اتصال الإنترنت في المنطقة التي أقيم فيها سيئ للغاية وكنت أعتقد أنه انقطع”.

ويُذكر أنه سبق اتهام خوان العامري بالتحرش بمراهق، قبل أن يصبح نائبًا في البرلمان خلال ديسمبر الماضي.

كتبت مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.