كاميرا المراقبة الجديدة القادرة على الطيران داخل المنزل

0

أعلنت شركة Ring التابعة لشركة أمازون رسميا عن كاميرا المراقبة المنزلية الجديدة “Always Home Cam”  خلال حدث أقامته الشركة هذا الأسبوع للكشف عن أجهزتها الجديدة.

توفر كاميرا Always Home Cam الجديدة ميزة مبتكرة للمستخدمين لتأمين منازلهم، حيث يمكنها الطيران كطائرة صغيرة بدون طيار في أرجاء الغرفة والمنزل، وبذلك تمنح المستخدم نظرة أعمق للاطمئنان عندما يكون خارج المنزل، وتعود الكاميرا إلى القاعدة الخاصة بها لشحن البطارية.

وقال جيمي سيمينوف مؤسس Ring والمخترع الرئيسي، أن الهدف من كاميرا المراقبة المنزلية الجديدة هو توفير نظرة أشمل في جميع أنحاء المنزل دون الحاجة إلى استخدام كاميرات متهددة، وأضاف جيمي أن الشركة اشتغرقت عامين لتطوير الكاميرا الجديدة، فهو منتج يصعب جدا تطويره، لكن الشركة نجحت في تطويره بفضل التقدم في تكنولوجيا الطائرات بدون طيار.

وتستطيع طائرة رينج الجديدة الطيران بحرية داخل المنزل للمراقبة، ويمكن للمستخدم تحديد مسارات معينة لطيرانها داخل المنزل لتتبعها، مع إمكانية إنشاء خريطة للمنزل لتتبعها، وهو ما يتيح للمستخدم طلب معاينة غرف معينة مثل غرفة النوم أو المطبخ على سبيل المثال، كما تدعم الكاميرا التكامل مع نظام الإنذار الذكي Ring Alarm، بحيث تطير عند اكتشاف أي حركة أو اضطراب.

والجدير بالذكر أن كاميرا رينج لا تستطيع التصويرعندما تكون داخل القاعدة الخاصة بها، حيث تكون الكاميرا نفسها مخفية، وتقول رينج أن الكاميرا قادرة على التصوير بدقة 1080p عند الطيران فقط.

ويمكن استخدام الكاميرا لأشياء أخرى مثل التحقق مما إذا كان الموقد مفتوحا أو النافذة مفتوحة ، أو ما إذا كان الباب مغلقا عندما تكون خارج المنزل، كما تدعم الكاميرا الجديدة تقنية تجنب العوائق للسماح لها بتجنب الأشياء في مسارها ،ومراوحها المغطاة تمنع تلف الممتلكات أو إيذاء حيوان أليف أو شخص قد يصطدم بالطائرة بدون طيار.

وتتوفر كاميرا المراقبة المنزلية الجديدة من رينج Always Home Cam القادرة على الطيران في جميع أرجاء المنزل في وقت لاحق من العام المقبل 2021، وذلك بسعر 249 دولار أمريكي.

كتبت مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.