خناقة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي حول أغنية نمبر 2 للفيشاوي

0

حدث خلاف حاد منذ أيام قليلة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوى، بعد أن أعلن الفيشاوي عن تسجيل أغنية بعنوان “نمبر 2″، والتي اعتبرها البعض تحدي لأغنية “نمبر 1” المفضلة للنجم محمد رمضان وهو الأمر الذى سخر منه الأسطورة.

واستضيف محمد رمضان في برنامج the insider بالعربي، على تلفزيون دبي، للحديث عن أعماله الفنية، وخلال الحلقة سأله المذيع عن رد فعله من أغنية الفنان أحمد الفيشاوي التي تحمل اسم “نمبر 2″، ورد محمد رمضان على سخرية أحمد الفيشاوي، قائلًا: “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1.. نمبر وان هو حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم”.

وأضاف “رمضان” خلال لقائه فى برنامج “The insider”: “بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله نمبر 2 تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، وده اعتراف رسمى للعالم كله”.

واستمر الخلاف  حتى أعلن محمد رمضان عن أغنيته الجديدة “الدبابة”، والتى يوجه فيها رسالة قوية للفيشاوى قائلا: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”، مما أغضب الفيشاوي الذى قرر الرد عبر برنامج et بالعربى فى تسجيل صوتى قائلا: “”أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: “أنا مش هقبل اعتذارك”.

وفي شهر ديسمبر 2019، حدثت أزمة كانت حديث الوسط الفني، بين زوجة أحمد الفيشاوي وبين الفنان محمد رمضان، بعدما تهكمت على الأخير في أحد التعليقات، ووصفته بـ لفظ خارج.

كتبت مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.