نيرمين الفقى تودع الصيف بأحدث إطلاله لها: مساء الخير على الناس الحلوة

0

شاركت الفنانة نيرمين الفقى ، جمهورها بأحدث إطلاله صيفية لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت على شاطئ البحر وقت الغروب، وكتبت على الصورة قائلة:” مساء الخير على الناس الحلوة”، وحازت الصورة على إعجاب العشرات من متابعيها، متغزلين في جمالها  وأناقتها.

وظهرت “الفقي” علي شاطيء البحر ترتدي جامبسوت “هوت شورت”، الذي تميز بأنه فضفاض وبأكمام متوسطة، كما أنه فيروزي ومزين بنقوش باللون “البنفسجي”.

وتفاعل متابعيها علي المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ20 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “رقيقة وأنيقة وحلوة”، و”أحلى واحدة من غير مجهود”، و”أنتي ملاك عايش وسطينا”، و”ملكة جمال بجد”، “قمر”، “نرمين القمر”.

وتشارك الفنانة نيرمين الفقى ضمن أحداث مسلسل “نسل الأغراب” شخصية غجرية صعيدية وتقدمها بشكل مختلف وجديد عن أعمالها السابقة، وتراهن عليها بقوة كما أكدت فى تصريحات إعلامية معبرة عن سعادتها بالعمل مع كل أبطال المسلسل وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج سينرجى.

ويعد مسلسل “نسل الأغراب” ملىء بالأحداث، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والانسانية رغم مضمونه التنافسى.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقى مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثالث، والذى يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك فى البطولة هبة مجدى وهانى عادل، وقصة “اتفضل فى الصالون” بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و”اكدب عليا شوية” بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و”مين طفى النور” بطولة كريم قاسم وملك قورة، و”ع الهادى يازبادى” بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و”كله بالحب” بطولة شريف سلامة وإيمان العاصى، وحكاية “حبيبتى من تخون” بطولة طارق صبرى وميرنا نور.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.