الاهلى يستقر على ضم محمد إبراهيم للاعبى الفئة الأولى ليتقاضى هذا المبلغ

0

اتفق مسئولو النادي الأهلي مع محمد إبراهيم, على إدراجه ضمن لاعبى الفئة الأولى فيما يخص قيمة عقوده بعد انضمامه للفريق فى الموسم الجديد.

 

وأكد مسئولو الأهلي للاعب أنه سيتم تقديره بشكل جيد ومساواته بنجوم الفريق، أمثال حسين الشحات وكهربا ومروان محسن، بحيث يصل راتبه السنوى لـ8 ملايين جنيه، حيث يوجد فى الفئة الأولى المميزة حالياً الثنائى محمد الشناوي ووليد سليمان فقط والذين تتخطى قيمة عقودهم حاجز الـ11 مليون جنيه.

 

ووضح محمد إبراهيم لإدارة النادى الأهلى حقيقة توقيعه لبيراميدز بداية من الموسم المقبل، يالرغم من دخول اللاعب فى مفاوضات مكثفة للانتقال للأهلى طوال الفترة الماضية.

 

وأكد محمد إبراهيم أنه لم يوقع لبيراميدز أو لأى نادٍ آخر، وأنه لن يوقع لأى نادٍ قبل موافقة المقاصة، وأنه مرتبط بعقد مع الفريق الفيومى ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

 

ويُنهي الأهلي في الوقت الحالي مفاوضاته مع مصر المقاصة لضم محمد إبراهيم، خاصة أنه لا يوجد شرط جزائى فى عقد اللاعب مع الفريق الفيومي.

 

ويرغب الأهلي فى التعاقد مع محمد إبراهيم لتعويض رحيل رمضان صبحى, بعد انتقاله رسمياً لبيراميدز عقب انتهاء إعارته من نادى هدرسفيلد الإنجليزى.

 

ويقدم محمد إبراهيم مستويات رائعة مع المقاصة, منذ استئناف بطولة الدورى العام، الأمر الذى أعاد بريقه بشكل كبير ويقربه من حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم النادي الأهلي مع محمد إبراهيم للأنتقال للفريق منذ فترة, فى الوقت الذى تجددت المفاوضات من جديد فى الوقت الحالى بعد تألق اللاعب.

كتبت سمر إبراهيم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.