الأهلى السعودى: عودة البلايلي إلى النادي باتت مستحيلة أعرف التفاصيل

0

رفض مسئولو فريق أهلى جدة السعودى عودة الجزائرى يوسف بلايلي إلى “الراقى” مُجددًا، بعد دخوله فى مفاوضات مع النادى الأهلى للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وصرفت إدارة النادى السعودى النظر عن اللاعب الجزائري يوسف بلايلي بشكل نهائى بعد مماطلته فى العودة، بالرغم من توفير طائرة خاصة لنقله من بلاده إلى مدينة جدة، فى ظل تطبيق منع الطيران في بلاده، وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية والجزائر بخصوص المغادرين والعائدين.

 

وظهر حفيظ بلايلي والد النجم الجزائرى ووكيل أعماله في حديث فضائي وأشار إلى أنه أبلغ إدارة أهلي جدة بأن ابنه يريد تأمين طائرة خاصة من أجل العودة إلى جدة، إلا أن إدارة النادي رفضت ما أسمته ابتزازًا بعد أن نمى إلى علمها بأن والده دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منها موسمان.

 

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى أهلي جدة في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروس كورونا.

 

وكان بلايلي قد غادر مدينة جدة شهر مارس الماضي وحاولت إدارة النادي الأهلي أكثر من مرة إعادته وإرسال طائرة خاصة له ولكن اللاعب كان يتعذر، وفي الفترة الأخيرة ادعى أنه مريض ولا يستطيع العودة إلى السعودية.

 

وأكدت إدارة الأهلى السعودى أن عودة النجم الجزائري يوسف بلايلي إلى النادي باتت مستحيلة.

 

كتبت سمر إبراهيم

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.