الفنان محمد رجب والنجمة رانيا فريد شوقي في “ضربة معلم” لأول مرة

0

تعاقدت الفنانة رانيا فريد شوقي على المشاركة في بطولة مسلسل “ضربة معلم” للنجم محمد رجب والتي تتعاون معه لأول مرة.

 

وتجسد رانيا فريد شوقي في مسلسل ضربة معلم دور مهم ومحورى خلال الأحداث، وهناك كثير من المواقف تكشفها حلقات المسلسل، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

محمدرجب ورانيا فريد شوقي
محمد رجب ورانيا فريد شوقي

وينتمي مسلسل “ضربة معلم” إلى نوعية الأعمال الإجتماعية ويتكون من 45 حلقة، ومقرر عرض العمل فى الموسم الشتوى.

 

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب محمد رجب و رانيا فريد شوقي كل من مى سليم، النجم رياض الخولى والنجمة الكبيرة أنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز.

 

وانتهى المؤلف أحمد عبد الفتاح من كتابة 25 حلقة من المسلسل، وسلمها للشركة المنتجة بالاتفاق مع المخرج إسماعيل فاروق الذى يباشر كتابة الحلقات مع المؤلف.

 

وتشارك أيضاً رانيا فريد شوقي، في الجزء الثانى من مسلسل “قوت القلوب”، بجانب الفنانان الكبيران ماجدة زكى وخالد زكى، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، من تأليف محمد الحناوى، والمخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

 

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي،
فى حديث سابق لها إنها سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها على حلقات الجزء الأول من مسلسل “قوت القلوب”.

 

وعرض “قوت القلوب” قبل شهر رمضان على قناة الحياة،وقد حقق المسلسل جماهيرية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى.

 

واقتراب العمل من الناس وخصوصاً المرأة، التي تكرس حياتها من أجل أولادها، لافتة إلى أن الكاتب محمد الحناوى له رؤية فنية واضحة ويغوص في أعماق الناس ليظهر ما بداخلهم، وهى عادته في كتاباته الدرامية، وهو ما جعل حدوتة المسلسل تلمس القلوب.

 

وأوضحت رانيا فريد شوقي، أنها دائماً لا تهتم بكم المشاهد التى ستظهر بها في أى عمل فنى تقدمه ولا تبحث عن أسماء على التتر وخلافه.

 

وأضافت رانيا في آخر حديث لها أنها تصب إهتمامها وتركيزها في تجسيد شخصيات مهمه تترك أثراً مع الجمهور وهو هدفها منذ أن دخلت التمثيل، و تعلمت ذلك على يد والدها العظيم و الممثل القدير فريد شوقي  .

كتبت أشواق مختار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.