خالد جلال : كارتيرون لازم يتحاسب علي قرار رحيله ..الزمالك فريق كبير ويملك جماهير عريضة

0

طالب خالد جلال المدير الفنى السابق لنادى مصر، اتحاد الكرة بمحاسبة الفرنسى كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.

 

وقال خالد جلال فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم : “كارتيرون مدرب ذكى ، أجاد التعامل مع ادارة الزمالك واللاعبين وأجاد تطبيق الرويتشن ، وتوج مع الزمالك بالسوبر الافريقى والمصرى وفاز على الاهلى مرتين إلا أنه كان سيقود الزمالك لخسارة المركز الثانى بالدورى”.

 

وتابع جلال :”الفرنسى كارتيرون وسع الفارق مع الاهلى كثيراً وخسر نقاط كثيرة فى الدوري ومازال المركز الثانى لم يحسم للزمالك، وقرار رحيله لابد أن يتم محاسبته عليه لأن الزمالك فريق كبير يمثل مصر ويملك جماهير عريضة لا تقبل التعامل بهذه الطريقة”.

 

 

وأضاف :”لازم يكون هناك رد فعل قوى من اتحاد الكره ضد كارتيرون ، ولابد الا يمر هذ الأمر مرور الكرام وكأن شيئاً لم يحدث”.

 

وأثار رحيل الفرنسى كارتيرون ، المفاجئ عن قيادة الفريق حالة من الارتباك، بعد فسخ عقده مع الزمالك والاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائى ، والتي عبارة عن تسديد ربع مليون دولار لإدارة النادي فى جلسة فسخ تعاقده.

 

 وكان ذلك قبل أيام من مباراة الفريق المنتظرة أمام أسوان، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، والتي ستقام على استاد القاهرة.

 

ويسعى خلالها الزمالك لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما اقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.