” تويول الصغير المخادع ” ضحية مسروق يطلق هذا اللقب على سارقه

0

أطلق شاب ماليزي عبارة ” تويول الصغير المخادع ” على سارق هاتفه المحمول، بعد أن استعاد هاتفه المحمول من غابة تقع خلف منزله، وقد فقده السبت الماضي؛ ليكتشف مفاجأة غريبة في مكتبة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالهاتف، ومن بعد تلك المفاجاة قرر الشاب الماليزي أن يطلق اسم ” تويول الصغير المخادع ” على السارق .

وتبين لزاكريديز رودزي أن قردا، أو كما اسماه الضحية ” تويول الصغير المخادع ” التقط هاتفه الذكي من جواره أثناء نومه وحمله إلى خارج منزله.

وبعد العثور على الهاتف فوجئ رودزي بالعديد من الفيديوهات، وصور “السيلفي” للقرد “السارق”، وقد سارع بمشاركتها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وتظهر الصور قردًا يحدق في العدسة، ثم يظهر في محاولة لإلتهام ” هذا الشئ الغريب ” بدفع الهاتف إلى فمه .

وأكتشف رودزي أيضًا سلسلة من الصور الباهتة لأوراق أشجار الغابة، بالإضافة إلى محاولة لإنتاج صورة بانورامية.

وقال رودزي إنه أدرك أن هاتفه مفقود، عندما استيقظ من نومه صباح السبت: “لم تكن هناك أي علامة على حدوث سرقة. الشيء الوحيد الذي دار في خاطري أنه نوع من الشعوذة”، بحسب ما نقلت صحيفة “إندبندنت”.

وكشف رودزي، الذي يدرس علوم الكمبيوتر في ولاية جوهور الجنوبية، أن الأمر لم يتضح إلا في اليوم التالي، عندما لاحظ عمه وجود قرد في مكان قريب، وبعدها سمعوا رنين الهاتف ليكتشفوا وجوده أسفل نخلة تقع خلف حديقتهم الخلفية.

وتوقع عمه مازحاً أنه يمكن أن تكون هناك صورة للسارق على جهاز الهاتف، ولذا فتح رودزي ألبوم صور الهاتف ليكتشف المفاجأة: “لقد كان ممتلئا فعلا بصور القرود”.

واعتبر ” الضحية ” أن “شيئا (مثل هذا) قد تراه مرة كل قرن”، ثم سارع بنشر “الحصيلة المدهشة” من الصور.

كما شارك أيضا بعض مقاطع الفيديو على تطبيق “تيك توك”، واصفًا القرد بـ “تويول الصغير المخادع”، وهو طفل يستخدم في أعمال السحر لارتكاب السرقة والأذى، حسب فولكلور جنوب شرق آسيا .

كتبت ولاء مختار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.