أقوال اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب في تحقيقات النيابة في تعرض حياة ابنتهم للخطر

0

قال اليوتيوبر أحمد حسن المتهم بتعريض حياة طفلته للخطر فى تحقيقات النيابة العامة، إنه لم يقصد هو وزوجته ترهيب أو تعريض حياة ابنته للخطر، موضحا إلى أن الفيديو المتدوال عبارة عن دعابة اب لطفلته و مزاح معها ، بينما قالت زوجته إن قيامها بتلوين وجهها بالأسود كنوع من اختبار مدى ذكاء الطفلة، مشيرة إلى أنها وزوجها يوثقان لحظات طفولة ابنتهما.

ووجهت نيابة البساتين، للمتهم اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، تهمة الاتجار فى البشر وتعريض طفلة للخطر، والتربح  في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة يتهمهم بالإتجار فى البشر.

وكانت نيابة البساتين، بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة: ” أحمد حسن وزوجته ارهبا ابنتهما الصغيرة وانهما يستغلان الطفلة في التريح من روائها بنشر فيديوهات مسيئة لها “، مشيرة الى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغ اخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد  اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو اخر.

وأضافت أن وحدة الرصد والاعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلب في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر المجلس القومي للطفولة والأمومة عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته ، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة..

وطالبت موظفة وزارة التضامن توجيه تهمة الاتجار في البشر طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.