ريم البارودي تكشف حقيقة إساءتها لأحمد سعد .. حساب مزيف

0

خرجت الفنانة ريم البارودي عن صمتها للكشف عن حقيقة إساءتها لطليقها الفنان أحمد سعد بعد تداول تعليق مسيئ يحمل اسمها على صورته الأخيرة بعد عملية التجميل التي أجراها في وجهه، ولكن لم تذكر اسمه في تعليقها.

ونشرت رسالة عبر خاصية ستوري عبر حسابها بموقع “انستجرام” :”بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء“.

وتابعت ريم قائلة : “وهذا التعليق والحساب مزيف .. ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات..قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم.. وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي“.

 

ويذكر أن جدلا أثير مؤخرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر أحد الأطباء صورًا للفنان أحمد سعد قبل وبعد إجراءات تجميلية قام بها، ليبادر أحد الحسابات المزيفة باسم الفنانة ريم البارودي بتعليق ساخر، حيث كتب “نفس الخلقة” مرفقة بلفظ قبيح.

 

ويشار إلى أن علاقة الفنان أحمد سعد، بالفنانة ريم البارودى بدأت عام 2011 فى كواليس مسلسل “احنا الطلبة”، والتى ربطتها علاقة صداقة بسعد وزوجته الأولى، ثم تحولت صداقتها بسعد إلى علاقة عاطفية، وتزوج الثنائى 6 أيام فقط، بحسب ما ذكره “سعد”، فى برنامج “شيخ الحارة”، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.