تامر عاشور يحيى حفلا غنائيا ضمن حفلات اليوم الوطنى السعودى

0

 يحيى المطرب المصرى تامر عاشور حفلا غنائيا بمدينة جدة بالسعودية يوم 24 من الشهر الحالى  ضمن حفلات اليوم الوطنى السعودى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عدة أغانى من ألبومه الأخير “أيام” وعددا من أغانيه القديمة منها “كلموها عنى” و”حكايات” و”بياعة” وغيرها.

وقام عاشور بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008. ومن أشهر هذه الأغنيات [ ” تسلم ” ،” افترقنا ” ، “كل يوم”، “مبقاش”، “نفسى اقولك”، “أنت اخترت”، “في ليالي عذابي معاك” ] وغيرها من الأغنيات التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل .

وفى الآونة الأخيرة، طرح تامر ‏عاشور أغنية “بياعة” عبر تطبيق أغانى شهير، حيث تصدرت الأغنية قائمة الأغانى عبر التطبيق فى مصر، بينما تصدرت الأغنية المركز الثانى ‏فى الأبلكيشن ذاته على مستوى العالم، والأغنية من ‏كلمات تركى آل شيخ وتوزيع خالد عز.

وفى هذا الألبوم، يتعاون ‏الشاعر أحمد المالكى فى إحدى أغانيه مع المطرب تامر ‏عاشور، وهى من ألحان محمدى، وتوزيع أحمد أمين، وتنتمى ‏إلى طبيعة الأغانى الدرامية، ويقدمها المالكى بشكل ‏مختلف، وتحمل العديد من المفاجآت، كما أكد فى ‏تصريحات سابقة لـ”اليوم السابع”.

ويشار إلى أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 ‏مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: “أيام”، “حبيبى أنت ‏حبيبى”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله ‏سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “فى بالى”، “بقالى زمان”، ‏‏”سلام”، “مره”، و”خلصانة‏“.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.