سوسن بدر ترد على الساخرين منها:”بجد بضحك من قلبي وعارفة إن كل ده حب”

0

انتشرت الكثير من المنشورات الساخرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ، من النجمة سوسن بدر بعد ظهورها في جلسة تصوير جديدة وهى تشبه ملامح الفراعنة .

كوميكس للفنانة سوسن
كوميكس على الفنانة سوسن
كوميكس للفنانة سوسن
كوميكس على الفنانة سوسن

ونشرت النجمة سوسن مجموعة من صور الكوميكس الساخرة منها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ، وكتبت: ” أنا معنديش فيس بوك حد من أصحابي بيبعتلى البوستات دي ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا بجد بضحك من قلبي وعارفة إن كل ده حب “.

كوميكس للفنانة سوسن
كوميكس على الفنانة سوسن

 

كوميكس للفنانة سوسن
كوميكس على الفنانة سوسن

وتعيش الفنانة سوسن بدر انتعاشة سينمائية كبيرة هذه الأيام في ظل الحركة السينمائية الحالية بوجود عدد كبير من الأفلام يتم تصويرها أو يتم التحضير لها فى الوقت الحالي.

وتعاقدت سوسن بدر على المشاركة في بطولة 3 أفلام دفعة واحدة.

وتستعد سوسن للبدء في تصويرهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أنتهت من فيلم “إلا أنا” مع تامر حسني، الذى كان متوقف بسبب فيروس كورونا وتم إستئنافه مؤخراً والإنتهاء من آخر مشاهده .

وتبدأ سوسن تصويرها في تصوير أول فيلم هو “ثانية واحدة” الذى أنطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي، وتستعد سوسن لبدء مشاهدها في العمل خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدى وعدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

كتبت أشواق مختار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.