السيناريست إنجي علاء تحتفل بعيدميلاد زوجها يوسف الشريف على أضواء الشموع

0

السيناريست إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الشريف، اليوم الموافق 14 سبتمبر.

ونشرت إنجي صورًا تجمعهما، من الاحتفال، التي فضلت أن يكون في جو رومانسي ما بين الشموع والبحر، عبر حسابها بموقع “تويتر”.

السيناريست إنجي علاء تحتفل بعيدميلاد زوجها معلقه على الصور: “كل سنة وانت طيب وبخير وسعيد يا حبيبي، عقبال سنين جاية كتير وسعيدة عليك محقق فيها كل أحلامك، وربنا يخليك ليا وللولاد ولجمهورك”.

كانت السيناريست إنجي علاء فاجئت جمهورها بظهورها في أحد مشاهد مسلسل “النهاية”، بطولة زوجها الفنان يوسف الشريف، الذي عرض رمضان الماضي.

قالت الكاتبة إنجى علاء أنها مشغولة حالياً بكتابة مسلسلها الجديد، المقرر أن تدخل به السباق الرمضانى المقبل ، من إنتاج شركة سينرجى، مشيرة إلى أن المسلسل ستعلن عن تفاصيله في القريب العاجل، بعد الاتفاق على كافة تفاصيله مع الجهة المنتجة، لافتة إلى أنه يعد مزيج رومانسي تشويقي رعب.

وفى سياق آخر، نجحت إنجى علاء في تصميم ملابس مسلسل “النهاية” بطولة زوجها النجم يوسف الرشيف، والذى لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث اعتبره النقاد نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا الدرامية، بالإضافة إلى ميزانيته الضخمة التي رصدتها شركة سينرجى المنتجة للعمل، لظهور المسلسل بشكل يليق بالجمهور المصرى والعربى ، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعى، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامى.

يشارإلى أن السيناريست إنجى علاء، قدمت أخر أعمالها الكتابية مسلسل “بلا دليل” وعرض العام الماضى، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من إخراج منال الصيفى وإنتاج سينرجى وبطولة خالد سليم ودرة وإسلام جمال نيقولا معوض وحازم سمير وعمر الشناوى وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكى ومها نصار ومحمد لطفى شاهين وغيرهم.

كتبت أميرة مرعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.