أحمد زاهر يوجه رسالة شكر لجمهوره على إنستجرام

0

نشر الفنان أحمد زاهر على حسابه الرسمى عبر إنستجرام مساء اليوم رسالة إلى جمهوره خلال احتفاله بوصول عدد متابعيه إلى 3 ملايين متابع ، معبرا عن شكره الشديد لمعجبيه، موضحا أن حب جمهوره له يعد السبب الرئيسي لنجاحه.

وعلق أحمد زاهر عبر انستجرام  :”3 مليون متابع !! احب أشكر كل فانز ليا شخصيا على كمية الحب والدعم اللي بتديهملي كل يوم. انتوا بقيتوا عيلتي الكبيرة اللي بفتخر بيها في أى مكان وسبب رئيسي من نجاحي هو حبوكو ليا. ربنا يديم عليا نعمة حبكو الكبير.. شكرا”.

ونشرالفنان أحمد زاهرعبر حسابه بموقع إنستجرام بوستر تشويقي لجمهوره لفيلم “زنزانة 7”، والمقرر طرحه في السينمات بدءًا من يوم 16 سبتمبر من الشهر الجارى، وسط حفاوة كبيرة من جمهوره. 

وأضاف زاهر عن موعد  طرح الفيلم  في دور العرض، قائلا: “باقي من الزمن 6 أيام علي زنزانة 7 يارب التوفيق من عندك”.

يشار إلى أنه طُرح عدة بوسترات دعائية للفيلم ، حيث يشارك في بطولته كل من الفنان نضال الشافعى،وعبير صبرى وإيهاب فهمى ومايا نصرى ومدحت تيخة ومنة فضالى وأحمد التهامى، وعدد من الوجوه ‏الجديدة ، تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج إبرام ‏نشأت.‏

تدور أحداث الفيلم حول  شخصية منصور “نضال الشافعي” ،‏الذى يدخل ‏السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد “أحمد زاهر” شخصية ‏حربى، وهو شاب عادى ‏يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور ‏الأحداث، يلتقى المسجونان منصور ‏وحربى داخل “زنزانة 7″، خاصة أنهما ‏مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على ‏مدار النصف ساعة ‏الأولى.‏

وشارك  أحمد زاهر في سباق الدراما الرمضانيه ببطولة مسلسل البرنس ،المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وغيرهم .

 

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.