مؤمن زكريا يشكر الأهلى “عشت معكم أسعد أيام حياتى”

0
  • وجه مؤمن زكريا رسالة شكر إلى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، وجماهير القلعة الحمراء .

وكتب مؤمن على حسابه الخاص تويتر “أتوجه بالشكر إلى إدارة النادي وإلى اللاعيبه: عشت معكم أسعد وأحلى يوم مر في حياتي منذ سنتين تقريبا.. وأتوجه بالشكر الجزيل لجمهوري الحبيب دايما بدخلوا على قلبي الفرح والسرور.. ربنا يشفيني وأسعدكم زي ما بتسعدوني.. دعواتكم لي بالشفاء العاجل”.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزميلهم مؤمن زكريا، الذي قام جهاز الكرة بالفريق الأول بتكريمه عصر أمس، بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك على هامش مران الفريق قبل مباراة الإسماعيلي، التى إنتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة، وقام جهاز الكرة بإحضار تورتة كبيرة عليها صورة مؤمن، وقام اللاعب بتقطيعها في غرفة خلع الملابس، وسط تصفيق وغناء زملائه، لمساندته ودعمه لتخطي الظروف الصحية التي يمر بها.

وقال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في كلمته في حفل تكريم مؤمن، إنه يتمنى شفاءه وعودته سريعًا إلى الفريق، مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل من أجل حصد دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم وإهداء اللقب له.

وشدد وليد سليمان، لاعب الفريق، على تقديم كل الدعم لمؤمن زكريا من أجل تخطي ظروفه الصحية الحالية. مؤكدًا أن جميع لاعبي الأهلي يتوجهون بالدعاء دائما لله، من أجل تعافي مؤمن وتخطي هذه الظروف.
وقال علي معلول، لاعب الفريق، إنه يثق في قدرة مؤمن زكريا وقوته لتخطي هذه الظروف الصحية. مشددًا على أن مؤمن زكريا لاعب مقاتل، وقادر على العودة بقوة والتعافي من أزمته الصحية.

وأضاف عمرو السولية إنهم جميعا كلاعبين يساندون مؤمن زكريا ويدعمونه بشكل مستمر، من أجل مساعدته على تخطي أزمته الصحية الحالية، معربًا عن آماله بأن يتعافى اللاعب ويعود من جديد للوجود معهم في التتش.

وقال اللاعب محمد محمود: «الجميع يعلم الظروف التي أمر بها بعد جراحتَي الرباط الصليبي، ولكني يوميا أتوجه بالدعاء في صلاتي إلى الله حتى يتعافى مؤمن زكريا من أزمته».

وأضاف: «أدعو لمؤمن بالشفاء بشكل مستمر، ولا أفوت صلاة دون ذكر اسم مؤمن زكريا حتى يتعافى من أزمته الصحية».

وقال جونيور أجايي: «مؤمن زكريا لاعب مخلص جدا ويمتلك قلبًا طيبًا، وأتمنى أن يعود سريعًا إلينا.. نحن جميعا ندعمه ونسانده لتخطي الأزمة الحالية»

كتبت جهاد محمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.