الأهلي يوكل فريقا قانونيا لمتابعة قضية صالح جمعة

0

وكل النادي الأهلي فريقًا قانونيًا لصالح جمعة لاعب الفريق، لمتابعة قضية الحادث الذي وقع أمس أثناء قيادته سيارته فى أحد شوارع حى الزمالك،مما إدي إلي إحداث بعض التلفيات فى سيارتين.

 

وكلف الأهلي فريقًا قانونيًا لصالح جمعة من النادى برئاسة محمد فتحي، المشرف العام على الشئون ‏القانونية؛ للتواجد مع اللاعب بأحد أقسام الشرطة ومتابعة تطورات الموقف، بعدما قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه وبعد دفعها تبين وجود قضية أخرى على اللاعب ما تسبب فى تأجيل إجراءات الإفراج عنه.

 

ويحرص مسئولو الأهلي على التواصل والمتابعة المستمرة للقضية من خلال الاتصالات التى يجريها العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى، مع محمد فتحى وفريق العمل القانوني للأهلي والموجود بصفة مستمرة مع صالح جمعة، لمتابعة تطورات الموقف والاطمئنان على ‏اللاعب لحين خروجه من قسم الشرطة.

 

كان رجال المباحث قد اصطحب صالح جمعة فى سيارة ترحيلات لنقله لنيابة الجيزة ، للتحقيق معه بعدما تبين أنه مطلوبا على ذمة قضية اصطدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، مما تسبب فى إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة،كما ظهرأن السيارة ملك شقيقه عبدالله جمعة لاعب نادى الزمالك.

 

وكانت نيابة قصر النيل قررت إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب الأهلى بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.

كتبت سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.