إخلاء سبيل صالح جمعة في قضية تصادم سيارته بشاب

0

قرر رئيس نيابة الجيزة، إخلاء سبيل صالح جمعة  في قضية شاب صدمه بسيارته بعد تصالحه مع الشاب الذى صدمه بسيارته على كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام.

حضر محمد النمر محاميا عن نادى الزمالك بسبب أن السيارة المتسببة فى الحادث ملك عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك.

ووصل صالح جمعة لاعب الأهلى فى سيارة ترحيلات إلى نيابة الجيزة بمحكمة جنوب الجيزة للتحقيق معه فى قضية بتهمة صدم شاب بسيارته على كورنيش النيل حيث بدأت النيابة التحقيق معه.

وكشفت مصادر أن صالح جمعة لاعب الأهلى لم يتم إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل ، وتم ترحيله لنيابة الجيزة بعدما تم الكشف عليه ، وتبين أنه مطلوب على ذمة قضية صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، مما أدى إلى إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة، كما تبين أن السيارة كانت أيضا ملك شقيقه عبدالله جمعة.

وكانت نيابة قصر النيل قررت إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب الأهلى بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.

ومع إنهاء إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، تبين من خلال الفحص أن اللاعب مطلوب على ذمة قضية أخرى، وهو ما تسبب فى عدم إنهاء إجراءات خروجه وتم ترحيله الى نيابة الجيزة لسماع أقواله فى القضية الأخرى المتهم فيها.

ووقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلي بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ما أدى لتهشمهما دون وقوع أى إصابات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل، مفادة وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، لمكان الواقعة.

كتبت/مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.