أفكار مختلفة وغير مكلفة لمعرفة جنس المولود .. تعرف عليها

0

تداول فيديو للثنائى أنس وأصالة المالح المعروفين عبر قناتهما فى يوتيوب “أنس صالة”، أثناء احتفالهما بدبى لمعرفة جنس مولودهما الجديد، حيث قرر الزوجان أن يكون برج خليفه هو مكان الإعلان عن جنس مولودهما الثاني، والذى يعد الحفل الأكبر والأول من نوعه للإعلان عن جنس المولود، وهذا الأحتفال أثار إعجاب ودهشة الكثير من المتابعين، ومن خلال هذا الموضوع، نتعرف على بعض الأفكار المختلفه وغير المكلفه التى يمكن تنفيذها للإعلان عن جنس المولود .

صورة ملابس المولود

من خلال نشر صوره من ملابسه على الصفحة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، وكتابة جملة تدل على جنس الجنين وتوضح مدى الشعور بالسعادة والاستعداد لقدوم المولود.

تمزيق الأسماء

يمكن أيضًا أستخدام  آلة تمزيق الورق، وتمزيق الأسماء اللى لا تتناسب مع جنس المولود، وإبقاء أسم واحد فقط يدل على نوع المولود، وتصوير فيديو في هذه اللحظه ، يمكن نشره على الصفحات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، للإعلان عن جنس المولود.

تصوير اكسسوارات

يمكن تصميم اكسسوار على هيئة مولود مع كتابة اسمه، وتقديمه للزوج أثناء تناول وجبة عشاء في أجواء رومانسية، وتصوير ذلك الحدث فيديو ونشره على الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

بالونات هيليوم

يمكن شراء مجموعة من البالونات الهيليوم ويكتب عليها جنس المولود مثل كتابة جملة “بنت ” أو ” ولد”، ووضع البلونات داخل صندوق، ثم فتح الصندوق لتطير البالونات للوصول لسقف الغرفة مع تشغيل مقطع موسيقى مناسب، وتصوير هذه اللحظة فيديو لنشر على الصفحة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى.

كتبت ندى عباس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.