تقنية إرسال الأموال عبر تطبيق iMessege لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد

0

يمكن لمستخدمي هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد إرسال الأموال عبر تطبيق iMessege لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد في بضع خطوات فقط باستخدام (Apple Pay).

ولا حاجة أن يكون لديك بطاقة (Apple Card) نشطة لإرسال الأموال، فقط قم بتفغيل إعداد (Apple Pay) في هاتف الآيفون أو جهاز الآيباد وبذلك يمكنك إرسال الأموال لأي مستخدم آخر في iMessege باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك.

خطوات إرسال الأموال عبر تطبيق iMessage لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد :

  • قم بفتح تطبيق الرسائل من هاتف آيفون أو جهاز آيباد وافتح محادثة حالية، أو ابدأ محادثة جديدة، ولاحظ أنه لا يمكنك إرسال أموال في حال الدردشات الجماعية.
  • بعد فتح المحادثة مع الشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه، انقر فوق رمز التطبيقات بجوار مربع كتابة النص.
  • في شريط أدوات التطبيقات، اختر رمز (Apple Pay) الذي يأتي باللون الأسود مع شعار شركة آبل باللون الأبيض وكلمة (Pay). ستظهر نافذة ، أدخل المبلغ الذي تريد إرساله، ثم انقر على (Pay).

 

 

 

 

  • بمجرد إدخال المبلغ النقدي والضغط على (Pay)، سيتم وضعه في مربع النص مثل رسالة نصية عادية، قم بإرسالها، حيث سيُطلب منك تأكيد الدفع بعد ذلك، وبشكل افتراضي ستستخدم إما (Apple Cash) أو بطاقة الخصم الافتراضية الخاصة بك لإتمام عملية السداد، ولتغيير طريقة الدفع، انقر فوق السهم الموجود على اليمين، واختر (أخرى) من القائمة، حيث ستظهر علامة اختيار زرقاء بجوار البطاقة التي اخترتها.
  • بعد تحديد بطاقة (Apple Cash) أو بطاقة الخصم الخاصة بك، قم بتأكيد المعاملة عن طريق النقر مرتين على زر القفل بجهازك، ثم استخدم (Face ID) أو (Touch ID) أو أدخل رمز المرور للإنهاء.
  • سيتم إرسال الأموال إلى حساب (Apple Pay) الخاص بالمستلم، وستبقى هناك حتى قبولها أو مرور سبعة أيام، وبعد سبعة أيام من عدم قبول الدفعة، ستنتهي صلاحية الدفعة وسيتعين عليك إرسالها مرة أخرى.

كتبت مروى محرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.