الفنان خالد سليم يكشف عن دوره في مسلسل جمال الحريم

0

نشر النجم خالد سليم صور جديدة له من كواليس تصوير شخصيته فى مسلسل “جمال الحريم” كان احتفل الفنان خالد سليم عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور إنستجرام ، حيث شوق متابعيه لدوره أكثر خلال العمل، حينما علق على الصور بكتابة “من كواليس تصوير مسلسلى الجديد “جمال الحريم”.. تفتكروا هعمل دور إيه؟ قولولى توقعاتكم فى التعليقات .

أول أمس بوصول برومو الموسم الثالث لبرنامج “قعدة رجالة” إلى مليون مشاهدة خلال يومين منذ طرحه، وقدم الشكر لجمهوره ومتابعيه، مؤكدا أنه  سيتم عرض أولى حلقات البرنامج يوم 26 سبتمبر الجارى.

ويتواصل تصوير مشاهد مسلسل “جمال الحريم” من إخراج حيث انتهت الصيفى من تصوير الأسبوع الأول من العمل، الذى كتبته سوسن عامر، وتقف على إنتاجه شركة سينرجى، وصورت عدداً من المشاهد جمعت كل من خالد سليم ونور وإسلام جمال وآخرين.

والفنانه نور اللبنانية تقوم بتجسيد شخصية “مذيعة”، خلال أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث.وانطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية، وتأليف سوسن عامر، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

كما تشارك نور اللبنانية فى بطولة مسلسل “عمر الناجى حرب طروادة” الذى يقدم بطولته النجم أمير كرارة، فى 8 حلقات، المقرر عرضه على منصة watch it، من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

كتبت ندي عباس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.