من على الشاطئ .. ليوناردو دي كابريو مع صديقته

0
  • ظهر النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو مع صديقته كاميلا مورنو ،في احدث ظهور لهما أثناء سيرهما على الشاطئ في مالبيو، بحسب موقع ذا ميرو .وأكد الموقع على أن، النجم الحائز على جائزة الأوسكار، مرة واحدة خلال مشواره الفني يواصل الإستمتاع بالصيف على طريقته الخاصة، بعد ظهور نجم هوليوود العالمي ليوناردو دي كابريو مع صديقته كاميلا مورونو .

    وتعاقد دي كابريو مع شركة ” سوني ” صفقة متعددة السنوات، وفقاً لموقع ” جاست جيرد ” .

    ومن جانبها، أوضحت الشركة انه يجرى العمل على مشروعين، قيد التطوير والتحضير، فيما سبق وأن تعاونت هذه الشركة، من قبل مع ليوناردو، منذ اكثر من 24 عاماً، من خلال فيلم ” روميو وجولييت ” ومن بعده فيلم ” تايتانيك”، معتبرين دي كابريو من عباقرة الفن، وانه سلك الطريق الصعب في المجال .

    ويذكر أنه تم تأجيل بدء تصوير فيلم Killers of the Floor Moon، الذي يجمع ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، من جانب القائمين على العمل، إلى شهر فبراير من العام المقبل 2021، وفقاً لما جاء خلال تقرير نشره موقع gamespot .

    وأكد الموقع على أن، مخرج الفيلم مارتن سكورسيزي قرر القيام بتلك الخطوة، بسبب تأثير كورونا .

    لافتاً الموقع إلى أن الفيلم كان يفترض أن يبدأ تصويره، في وقت سابق من العام الجاري، وتحديداً خلال شهر مارس الماضي، إلا أنه بذلك، تم تأجيله لمدة تصل إلى 11 شهر والتي تفصلنا عن تصوير الفيلم، الذي ينتظره قطاع عريض من محبي السينما .

    وأثار المخرج مارتن سكورسيزي، حالة كبيرة من ردود الفعل الواسعة، بجمعه لثنائي من أبرز نجوم هوليوود إلى فيلمه الجديد، وهما ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، وذلك بعدما حاز الأيرلندي على ردود فعل واسعة، مؤخراً من خلال تحقيقه لإيرادات كبيرة، بالإضافة إلى ترشحه لجوائز عديد في حفل الأوسكار الآخير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.