غاريث بيل يستعد للرحيل ورياض محرز البديل

0

حدد مسئولو ريال مدريد الإسباني، اللاعب الذي سيتحرك من أجل التعاقد معه خلال الفترة الحالية، من أجل تعويض غياب الويلزي غاريث بيل، المحتمل.

 

 

 

ويسعى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للتخلص من بيل، بسبب خروج اللاعب من حسابات المدير الفني زيدان.

 

 

 

كما يحاول “الميرينغي” لرحيل بيل، بسبب الراتب الكبير الذي يتحصل عليه، 600 ألف يورو في الأسبوع، في ظل أزمة مالية يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، ومع عدم إقتناع المدير الفني باللاعب في الوقت نفسه.

 

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “ديفينسا سينترال” الموالي لريال مدريد، فإن مسئولي نادي العاصمة الإسبانية، فتح اتصالات مع الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن إمكانية ضمه.

 

 

 

وذكر التقرير، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفكر في عدم الدخول بقوة في الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الأزمة المالية، إلا أنه لا يوجد استبعاد لفكرة ضم لاعبين لتدعيم الفريق في مشواره للمحافظة على لقب الدوري الإسباني.

 

 

 

وحرص ريال مدريد، لمعرفة نوايا الجزائري رياض محرز بشأن إمكانية الانتقال إلى الدوري الإسباني، وتمثيل “الملكي” الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لم يستبعده اللاعب.

 

 

 

ويرتبط الدولي الجزائري، بعقد مع مانشستر سيتي ممتد حتى صيف 2023، وشارك في صفوف “السيتيزنز” في 50 مباراة في الموسم المقبل، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 16 آخرين بتمريرات حاسمة.

 

كتب حسن غزالي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.