رسالة دنيا سمير غانم لزوجها رامي رضوان في عيد ميلاده .. تعرف عليها

0

رسالة دنيا سمير غانم لزوجها رامي رضوان في عيد ميلادهنشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الرسمي عل موقع ” إنستجرام “، صورة رومانسية تجمعها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، في أحدث جلسة تصوير برفقته، معلقة عليها ” عيد ميلاد سعيد حب حياتي رامي رضوان “، لتكن تلك العبارة هي رسالة دنيا سمير غانم لزوجها رامي رضوان في عيد ميلاده .

وأثارت رسالة دنيا سمير غانم لزوجها رامي رضوان في عيد ميلاده ردود فعل إيجابية، حيث أنهالت الإعجابات والتعليقات على الصور التي عبرت خلالها دنيا عن مدى قوة العلاقة بينها وبين زوجها الإعلامي رامي رضوان .

على صعيد آخر، تعاود النجمة دنيا سمير غانم إستنئاف تصوير مشاهدها الآخيرة، يوم 14 سبتمبر من فيلمها الجديد ” تسليم أهالي “، في الديكور الخاص بالعمل، وتدور مشاهد الفيلم بينها وبين هشام ماجد الذي يشاركها البطولة ولوسي وآخرين، والفيلم من ٱخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب، حيث يفصلها أيام قليلة عن الإنتهاء من تصوير الفيلم، إستعداداً لعرضه في السينمات .

وتأتي بطولة فيلم ” تسليم أهالي ” من نصيب دنيا، وبذلك تسجل البطولة المطلقة الأولى لها، بعدما سبق وأن قدمت أكثر من بطولة عبر الدراما التلفزيونية، على مدار السنوات الآخيرة، ويشارك النجمة دنيا سمير غانم بطولة الفيلم الفنان هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف منهم النجمة إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين .

وتدور أحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد للشخصية التي يؤديها الفنان هشام ماجد، الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، الأمر الذي يضطرهما خلال أحداث الفيلم إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجان، حيث تدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي .

كتبت/ولاء مختار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.