حنان مطاوع تحتفل مع زوجها بعيد ميلاد ابنتها وتفاجئ الجمهور بأغنية

0

احتفلت الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلاد ابنتها بأغنية غنتها بصوتها وأطلقتها خصيصاً لها، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، فيديو للقطات مجمعة تجمعها بابنتها، أماليا، وزوجها المخرج أمير اليماني.

 وعلقت حنان مطاوع على الفيديو الذي نشرته: “عيد ميلاد الأغلى من قلبى، ربنا يخليكى و يحفظك ليا و لبابا يا اغلى هدية ربنا رزقنا بيها. ربنا يسعد و يرزق كل الناس و يخليلى اهلى كلهم يا رب”.

ألف الأغنية ولحنها، عبد الله حسن، ونشرت حنان مطاوع لينك لسماع الأغنية الكاملة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام. وتعد هي المرة الأولى التي تدخل فيها حنان مطاوع عالم الغناء وتطرح أغنية كاملة بصوتها.

حيث ظهرت الفنانه حنان مطاوع في مسلسلها الجديد “مسلسل إلا أنا ”

 مسلسل إلا أنا كان آخر الأعمال التي عرضت للفنانة حنان مطاوع، وخلال الأيام الماضية أثارت الفنانة المصرية إعجاب متابعيها، ونشرت حنان مطاوع مشهداً من أحداث قصة “إلا أنا” ضمن مسلسل “أمل حياتي”، لكي تذكر الجمهور بمواعيد عرضه، حيث نال أداؤها استحسان الجمهور، إذ جسدت على مدى أقل من دقيقتين شعور امرأة تخلى عنها حبيبها وتزوج من أخرى، حيث انهارت في البكاء بمصداقية شديدة حركت مشاعر المشاهدين.

حلقات إلا أنا،  هي جزء من مسلسل “أمل حياتي” الذي يتكون من 60 حلقة تعرض مجموعة حكايات مختلفة تسرد كلاً منهم مشكلة عاطفية، والحكاية من بطولة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حيث كان آخر تجارب حنان مطاوع السينمائية دورها في فيلم في يوم وليلة والذي يواجه اتهامات بسبب ما أسماه بيان النقابة العامة للتمريض بـ”الإساءة لسمعة الممرضات”، و يشارك في بطولة فيلم يوم وليلة، كل من الفنانين خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، والفنانتان درة وحنان مطاوع، وتدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها. وتجسد درة في الفيلم دور إحدى الممرضات التي تعمل في مستشفى حكومية.

كتبت هدير محمد الكحلاوي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.