الديفا سميرة سعيد تطرح فيديو كليب جديد ” قط وفار “

0

طرحت الديفا سميرة سعيد ، أجدد أعمالها الغنائية ” قط وفار “، والتى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسي ، عبر قناتها بموقع يوتيوب.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

وبدأت النجمة سميرة سعيد ، حفلها الغنائى الذي يبث على طريقة ” الأون لاين ” من خلال تطبيق تيك توك ، بأغنية “هوا هوا”، وظهرت الديفا بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة .

 

وكشف النابلسى عن فكرة الأغنية والتي تم الإستقرار عليها منذ قرابة سنة ونصف ، بعد جلسة عمل جمعته مع الديفا لإستعراض عدة أعمال غنائية مقترحة وقع من بينها إختيار سميرة على ” قط وفار “، ومن ثم بدأ نابلسى العمل على تسجيلها وتوزيعها منذ سبعة أشهر ، موضحاً أن لون الأغنية الموسيقى يمتاز بالطاقة ويمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب ، والعمل من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد.

 

وستغنى سميرة في حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير ” أيام حياتى ” منها “حب ميئوس منه” و”أنا كتير عليك” و”عيونك قدامى”.

 

و تتابع مجموعة أخرى من أغنياتها القديمة “إحكى يا شهرزاد” و “ع البال”، كما ستقدم أحدث أغنياتها الت تحمل اسم “قط وفار” في نهاية الحفل.

 

وآخر أعمال النجمة سميرة سعيد ، تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضى كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى.

كتبت أشواق مختار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.