أسامة جلال علي رأس المرشحين للأهلي .. ومبلغ خيالي من إنبي مع دخول بيراميدز

0

بات تعاقد النادي الأهلي مع مدافع أمرا ضروريا ،بعد إجراء محمود متولى جراحة الرباط الصليبى وخروج اللاعب من الحسابات حتى الموسم القادم.

 

وقرر النادي الأهلي إعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لسموحة بعد إنتهاء الموسم، ولكن لجنة التخطيط والجهاز الفني يرون أن الأمر لن يكون كافيا فى ظل لعنة الإصابات التى تضرب خط الدفاع باستمرار ليتم اتخاذ قرارا بالتعاقد مع مدافع.

 

ويعد أسامة جلال مدافع انبي علي رأس المرشحين لتدعيم دفاع الأهلي في الموسم الجديد لتبدأ ادارة الأهلي بالفعل في التفاوض لضمه ، الا انهم فوجئوا بطلبات انبي المادية للاستغناء عنه بعد طلبهم الحصول على 200 مليون جنيه.

 

أكدت إدارة إنبي للأهلي أن بيراميدز دخل في خط المفاوضات لضم أسامة جلال، مؤكدين أن بيع المدافع الشاب سيكون لأعلى سعر بغض النظر عن هوية النادي.

 

وعودة النيجيري جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي ، لتشكيل الأحمر بنسبة كبيرة في مباراة الإسماعيلي المُقرر لها في الثامنة والنصف مساء غد، الجمعة، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز ،بعد أن غاب أجاي عن تشكيل الأهلي في مباراة حرس الحدود الاثنين الماضي في الدوري التى فاز فيها الارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

وانتظم حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي ، فى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز والتى ستقام باستاد برج العرب.

 

وحصل اللاعب على الضوء الأخضر بالمشاركة فى المران الجماعى بعد أربعة أيام حيث سيكون وقتها قد أنهى برنامج التأهيل الذى بدأه الثلاثاء قبل الماضى فى بداية رحلة العودة للملاعب عقب إجراء جراحة “الفناق” منذ ثلاثة أشهر وتحديداً يوم 21 يونيو الماضى.

كتبت سمر إبراهيم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.