حماده هلال يخرج من حزنه علي والدته ب “آية فى الجمال”

 

كشف الفنان حماده هلال عن استعداده لتصوير أغنية جديدة  على طريقة الفيديو كليب باسم”آية في الجمال” ، حيث يعمل على الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالكليب واختيار أماكن التصوير ليتم تصويره خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى هادى مسرة،وتحمل الطابع الرومانسى الهادىء.

 

وتعتبر الأغنية العمل الغنائى الأول بالنسبة لحماده هلال بعد فترة حزنه على وفاة والدته والتى رحلت عن عالمنا فى شهر يوليو الماضى بسبب مرض السرطان، ودخل بعدها حماده هلال فى حالة من العزلة حتى بدأ العودة تدريجيا لممارسة نشاطه الغنائى مرة أخرى.

 وطرح الفنان حماده هلال آخر أعماله الغنائية كليب “جمالها” ، والتى ظهرت معه في الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة، والأغنية من كلمات ماجد صبرى وتوزيع مادو صالح وجيتارشريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف وحازت على اعجاب الكثيرون واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة .

وتقول كلمات الاغنية ” دى جمالها أووه لا لا … و قوامها أووه لا لا، خطفتني وعهد الله بره الدنيا، نفسي أكلم ماما … طيب لا و لا أه، ضحكت لي هاهاها … وأختفت فى ثانية، ماتخف علينا بشويش … خلى غيرك ياكل عيش، كفايه حرام … ده جمالك غطى علي الحلوين شغلى بالى بالى.

وشارك في آخر أعماله الدرامية مسلسل “ابن أصول” ، وبطولة حماده هلال، سوزان نجم الدين، آيتن عامر، محمد نجاتى، أحمد حلاوة، رانيا منصور، وتأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة سينرجى.

كتبت نورهان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.