شريف عبد المنعم “ترافولتا الكرة المصرية” يوجه نصيحة لكهربا وصالح جمعة.. تعرف عليها

كشف شريف عبد المنعم ترافولتا الكرة المصرية نجم النادى الأهلى السابق، عن تلقيه عروضاً للتمثيل خلال الفترة الماضية، رغم ابتعاده عن مجال السينما منذ فترة، وقال ترافولتا الكرة المصرية فى تصريحات له عبر برنامج السادسة المذاع على قناة الأهلى: تعرضى لحادث كان سبب دخولى مجال السينما، والمفاجأة أنه بعد كورونا ما زال هناك عروض لأداء دور البطولة فى المسلسلات، والبعض الآخر يرى أننى وجه جديد، ولكن هناك عرضين حتى الآن أدرسهم.

 

وأضاف: كان الله فى عون فايلر ولاعبى الأهلى، فى ظل الاصابات وتراجع مستوى بعض اللاعبين، ومطالبة جماهير الأهلى بحصد جميع البطولات رغم كل ذلك.

 

وأكد ترافولتا الكرة المصرية : لو لم يكن الأهلى ناجحاً لما كان هناك هجوم ضده باستمرار فى الإعلام، هذا أمر طبيعى، وأعتقد أى تأجيل لمباريات نصف نهائى أفريقيا هو لصالح الفرق المشاركة، بسبب الظروف التى نع

يشها.

 

استكمل ترافولتا : أتمنى أن أرى وليد سليمان فى المباراة كل خمس دقائق بمعنى أن يبنى هجمة ويرتاح دقيقتين ويعيد بناء هجمة جديدة، وهدفه بالأمس فى حرس الحدود يتجسد فيه الهدوء والعقل، أنا مش قلقان على الأهلى إلا من الاصابات.

 

وأضاف ترافولتا الكرة المصرية : كهربا وصالح جمعة يجب أن يجتهدو بشكل أكبر ويناموا بدرى وما يفكروش غير فى الكرة، وكهربا لاعب دولى ومر بأمور كثيرة ويمكنه تخطى كل ما يثار حوله بسهولة، والميزة أن جماهير الأهلى تحب هذا الثنائى لا يحتاجون إلا للتمرين فقط..

 

اختتم حديثه قائلا: ثنائية بادجى ومروان باتت مقنعة لرينية فايلر مؤخراً ولكن مع عودة المصابين والايقافات أعتقد أنه سيعدل طريقة لعبه للعب بمهاجم واحد، وأعتقد أن الأهلى يمكن أن يحسم مباراة الاسماعيلى بنتيجة 3/1، ولكن أمام الوداد فى أفريقيا الفرص متساوية لكلا الفريقين حتى فى مباراة القاهرة.

كتبت سمر إبراهيم

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.