جيجي حديد حامل وتكشف عن مأكولاتها المفضلة فى شهور “الوحم”

0

عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد البالغة من العمر 25 عاما عن المأكولات التي توحمت عليها خلال حملها من صديقها الفنان زين مالك، وهو حلوى الكاب كيك، حيث كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “يكون الحمل حقيقيا عندما تطلب شحن الكاب كيك على مستوى الوطن لتسليمها لنفسك”، فى إشارةٍ إلى أنّها طلبت من أحد المحلات الشهيرة حلوى الكاب كيك لنفسها وتم شحنها لها من مكان بعيد.

وسأل المتابعين جيجى عن مأكولاتٍ أخرى تتوحمها خلال الحمل، فردّت عليه قائلة: “حلوى البراونى الضخمة المكونة من 3 طبقات، وصوص الرانش المصنوع يدويًا مع الجزر”.

وكشفت عارضة الأزياء السوبر ستار جيجى حديد، عن مقاطع فيديو جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع الصور انستجرام، ظهرت فيها من كواليس تصوير جلسة تصويرها الأخيرة التى عرضت فيها حملها للجمهور ونالت إعجاب الكثير من الجمهور.

 وقد كشفت حديد عن حملها فى جلسة التصوير الأخيرة عبر حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، ما لقى إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها، بعد تصريحاتها لموقع eonilne التى أكدت فيها عن تحمسها الشديد لرؤية طفلها القادم مع صديقها زين مالك.

وقررت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجى حديد إجراء أول جلسة تصوير تكشف عن أول حمل لها، حيث كشفت جيجي عن الصور علي الانستجرام الخاص بها، وكشفت ايضا جيجي عن كواليس التصوير.

وظهرت جيجي في الصور باللونين الأسود والأبيض من جلسة تصوير بكاميرا”لويجي وإيانجو”، وفي إحدى الصور باللونين الأسود والأبيض، تظهر جيجي جالسة على الأرض مُرتديةً فستانًا أبيض شفاف، وعلَّقت: “ينمو ملاكًا”.

كتبت ندى عباس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.