تأجيل قرار رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش من على رأس القياده الفنية للفريق الكروي الأول

0

 

تعرض مسئولو نادي بيراميدز لأزمه بسبب ضيق الوقت مما أدى إلي منعهم من إتخاذ قرار رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش من على رأس القياده الفنية للفريق الكروي الأول ، وذلك بعدما تعرض بيراميدز للخساره أمام الزمالك ثم الجونه ، وذلك حتي يبتعد عن صراع المركز الثاني في جول مسابقة الدوري ، والذي كان سيضمن للفريق السماوي المشاركه في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد .

وأعلن مصدر مطلع من بيراميدز أن الإداره أتخذت قرار رحيل أنتي تشاتشيتش منذ فتره وفتحت باب المفاوضات مع إيهاب جلال لتولي القياده مع بدايه الموسم الجديد ، إلا أن تدهور النتائج في الوقت الحالي جعل المسؤولين يفكرون في إتخاذ قرار الإطاحه قبل نهاية الموسم ، ولكن ضيق الوقت وضغط المباريات وإقبال الفريق علي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عطل تفعيل القرار.

و أضاف المصدر أن هناك أكثر من مدرب وطني بجانب إيهاب جلال مرشحون لخلافة أنتي تشاتشيتش عكس بعض المدربين الأجانب، إلا أن هاني سعيد المدير الرياضي في بيراميدز يرغب في التعاقد مع إيهاب جلال ولكن صعوبه الأمر الذي سيجعل بيراميدز تنتظر لحين التوصل لإتفاق مع مدرب جديد.

وأعلن بيراميدز أمس الإثنين عن إتمام ثاتي صفقاته إستعداداً للموسم الجديد، بضم رمضان صبحي جناح هدرسفيلد الإنجليزي لمده 5 سنوات بعد أن فضل اللاعب إرتداء قميص الفريق السماوي وعدم الإستمرار مع الأهلي.

كتبت هدير محمد الكحلاوي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.