بوستر أغنية محمد رمضان الجديدة ” يا حبيبي ” .. وفيديو الماء بقشور الذهب يزين اليوتيوب

  • شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، عبر خاصية ” ستوري “، على حسابه الرسمي موقع ” إنستجرام “، بعدد من مقاطع الفيديو والصور، ومن بينها صورة يظهر خلالها وضع بوسترات أغنية محمد رمضان الجديدة ” يا حبيبي ” في تايمز سكوير بنيويورك للترويج لها .

ونشر رمضان عدد من مقاطع الفيديو، خلال تواجده في دبي، من بينهم فيديو وهو يلعب البلياردو، وآخر يروج فيه لأغنيته الجديدة ” يا حبيبي “، والتي كان آخرها فيديو يظهر فيه وهو يشرب الماء بقشور الذهب .

وتم طرح، أول أمس الأحد، أغنية محمد رمضان الجديدة ” يا حبيبي ” عبر قناته الرسميّة على يوتيوب مع النجم العالمي ميتر جيمس، وتم تصوير الكليب في الإمارات .

وتصدرت أغنية محمد رمضان الجديدة ” يا حبيبي ” في تايمز سكوير بنيويورك ، كما تم الترويج لها، وبمشاركة النجم العالمي ميتر جيمس، تريند رقم 1 على يوتيوب، محققةً أكثر من مليون مشاهدة في خلال 18 ساعة .

وكشف رمضان، في وقت سابق، عن سعر الجاكيت الذي ظهر به في المؤتمر الذي عقدة، بدبي، لإطلاق أغنيته الجديدة ” يا حبيبي ” موضحاً أن الجاكيت يصل سعره إلى 30 ألف دولار .

وكان قد شارك رمضان جمهوره الهدايا التي قدمت إليه، خلال تواجده في الإمارات، بنشر صورة عبر خاصية ستوري على حسابه على موقع ” إنستجرام “، لهاتف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان وعبارة نمبر 1، معلقاً رمضان على الهدية، قائلاً: ” شكراً صديقي خليفة ” .

وكان رمضان وجه الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إبان منحه التاشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة .

كتبت/ولاء مختار

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.