آخر صيحات الأحذية مع بنطلون الجينز الضيق في خريف 2020

0

ينحاز الكثير من الأشخاص في عام 2020 إلى إختيار السراويل الرياضية في كثير من الأحيان ، أو تلك الواسعة التي تضفي على من يرتديها مزيداً من الراحة ، لكن ظل البعض متمسكاً بالبنطلون الجينز الضيق ” الليكرا ” لإطلالتة العادية ، ومع إقتراب فصل الخريف ، تصبح الأحذية من أكثر قطع الملابس إهتماماً ، لذا نشر موقع “whowhatwear” 6 تصميمات أحذية يمكنك ارتداءها مع بنطلون الجينز الضيق في خريف 2020 .

بنطلون الجينز الضيق
بنطلون الجينز الضيق

فإذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة فتاة رائعة من التسعينيات عندما ترتدي بنطلون الجينز الضيق ، يمكن ذلك من خلال إختيار زوج من الأحذية ذات النعال السميكة .

حذاء ذات نعال سميكة
حذاء ذات نعال سميكة

وتعود الموضة إلى عقود ماضية وتطرح أحذية رياضية مستوحاة من السبعينيات . إذا كنت تبحثين عن مظهر غير رسمي رائع هذا الخريف ، فمن الأفضل أن تحصلى على زوج من تلك الأحذية الرياضية مع بنطلون جينز ضيق .

أحذية رياضية
أحذية رياضية

وتفضل الكثير من الفتيات الجينز الضيق مع هاف بوت بنعل سميك ، وهذا بالضبط ما يسيطر على موضة خريف 2020 ، حيث يمكنك ارتدائهما سوياً لإطلالة أنيقة ومميزة .

هاف بوت بنعال سميكة

    هاف بوت

و يبدو هذا الإتجاة غير مناسب للخريف إلى حد ما ، لكن ظهرت أحذية الباليه المكشوفة هذا الخريف ، فليس هناك من ينكر أن الجينز الضيق مع أحذية الباليه ربما يكونا أكثر الإطلالات الأنيقة التي يمكنك الحصول عليها .

حذاء البايه
حذاء الباليه

ولا تزال الأحذية التي تصل إلى الركبة هي الإتجاه السائد هذا الخريف ، وهناك المزيد من التصميمات الرائعة التي يمكنك الإختيار من بينها مثل النعال المرقعة ونعل العروة ، فقط تأكدي من إختيار زوج ذي رقبة عريضة بما يكفي ليناسب الجينز .

النعال المرقعة ونعل العروة
النعال المرقعة ونعل العروة

 

بوط طويل
بوط طويل

و حذاء آخر خارج الصندوق قليلاً لعام 2020 ، فهو يشبة الصندل الصيفي المزين بالفرو ، ولكن إذا كنتِ تميلين إلى إرتداء زوج من الأحذية ذات الكعب العالي هذا الخريف ، فإجعلية من الفرو ، لذا فإن الأحذية المزينة بالريش والفراء هي الإتجاة الذي من المؤكد أنك سترى في أخبار الموضة وصور الفتيات على Instagram هذا الخريف .

حذاء فرو
حذاء فرو

وإقرانها مع الجينز الضيق هو أفضل طريقة لجعل الفتيات يشعرن بمزيد من الراحة .

كتبت أشواق مختار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.