كاميرات المراقبة بنادي الزمالك تكشف مفاجأة فى غرق طفل بحمام السباحة

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشأن سقوط طفل داخل حمام السباحة الخاص بنادي الزمالك ، مفاجأة حول تفريغ الكاميرات الخاصة بمكان الواقعة، وتبين أنها غير مسلطة على حمام السباحة.

وأمرت النيابة العامة في شمال الجيزة بحجز منقذ في نادي الزمالك 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة سقوط طفل داخل حمام السباحة الخاص بنادي الزمالك .

واستدعت النيابة اثنين من المنقذين المسؤولين عن حمام السباحة؛ لسماع أقوالهما حول الحادثة.

وبينت أقوال والد الطفل، أثناء تحقيقات النيابة، أنه يوم الواقعة ترك نجله مع شقيقه الأكبر وذهب لقضاء بعض الأعمال، موضحًا أنه لم يكن موجودا وقت حدوث الواقعة، كما لم يوجه اتهامًا لأحد بالتسبب في مصرع نجله.

ووضحت أقوال المنقذ أمام النيابة أن حمام السباحة محل الواقعة مقسم إلى 3 أجزاء، يختص هو بمتابعة جزء منه بينما يختص منقذان آخران من زملائه بمتابعة الجزئين الآخرين.

وأشار إلى أن الواقعة لم تحدث في المكان المخول له بمتابعته، موضحا أنه وقت وقوع الحادث كان تركيزه على المكان المختص له بمتابعته، وفوجئ بوجود شيء بحمام السباحة، وبنزولهم للحمام لاستبيان الأمر وجدوا الطفل.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا بشأن سقوط طفل داخل حمام السباحة الخاص بنادي الزمالك ، وتبين سقوط طفل في عمر الخمس سنوات وبنقله للمستشفى لإسعافه تبين مفارقته للحياة.

كتبت: سمر ابراهيم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.