التنمية المحلية تستعد لجولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ بغرفة عمليات

صرح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بفتح غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة لمتابعة انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ والتى ستنطلق غداً الثلاثاء.

وتستمر متابعة انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ على مدار يومين والتنسيق مع كافة غرف العمليات بالمحافظات وغرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء .

وأعلن شعراوى، في بيان اليوم، إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى لكافة الأجهزة التنفيذية والأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بالمحافظات التى تشهد جولة الإعادة.

وأكد أن مهمة المحافظات هى توفير جو آمن للمواطنين، والعمل على راحتهم، للإداء بأصواتهم، فى جو مناسب، وكذا القائمين على العملية الانتخابية من المشرفين والقضاة.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى المجهود المبذول والعمل المكثف من قِبل رؤساء الأحياء والمدن والمراكز، للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات وعمليات التطهير والتعقيم فى محيط اللجان الانتخابية طوال أيام التصويت للخروج بالعملية الانتخابية بصورة مشرفة.

وأجرى اللواء محمود شعراوى عدداً من الاتصالات الهاتفية مع بعض المحافظين للاطمئنان منهم بصورة مباشرة على اتخاذ كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات.

وتأكد من قيامهم ببعض الجولات لتفقد ومتابعة عدد من مقار اللجان الانتخابية.

واطمئن على أن اللجان جاهزة لاستقبال الناخبين وإقامة المظلات اللازمة لانتظار الناخبين أمام مقار اللجان خلال عملية التصويت وكذا تعقيم وتطهير اللجان.

كتبت: ياسمين فؤاد

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.