نادي سموحة ..بين مؤمن سليمان وعبد العاطي خلفا لحمادة صدقي

0

يقارن مجلس إدارة  نادي سموحة برئاسة فرج عامر بين الثنائى مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق للزمالك ومجدى عبد العاطى المدير الفني السابق لأسوان  لقيادة نادي سموحة  فنيا عقب رحيل حمادة صدقى صباح اليوم بعد التعادل الذى حققه بالأمس أمام أسوان وتوقف ترتيبه عند المركز السادس برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 6 وتعادل في 14 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

 

تعادل نادي سموحة  مع نادي أسوان بثلاثة أهداف لكل منهما ، فى لقاء الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام، والذى أقيم على ملعب اتحاد الشرطة، وقد انتهى  الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 2/2، قبل أن يسجل محمد عبد المجيد مهاجم أسوان هدف التقدم لزهرة الجنوب والثالث له فى اللقاء، وفى الدقيقة الأخيرة تعادل ناصر ماهر لسموحة من ركلة جزاء .

 

وعمل حمادة صدقى مدربا مساعدا للمنتخب المصري الأول في جهاز حسن شحاتة في الفترة من 2004 حتى 2011، وفاز بلقب أمم أفريقيا ثلاث مرات أعوام 2006 بالقاهرة، و2008 بأكرا، و2010 بأنجولا.

 

درب سموحة عام  2013/2014، وقاده لوصافة الدوري خلفًا للنادي الأهلي بفارق الأهداف بعد منافسة كبيرة على اللقب والتأهل لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخ النادى السكندرى، كما وصل  نادي سموحة  بقيادة حمادة صدقى إلى نهائى الكأس والذى خسره أمام نادى الزمالك بهدف دون رد.

 

ولم ينجح نادي سموحة فى تحقيق نتائج أفضل من تلك التى قدمتها تحت القيادة الفنية لحمادة صدقى منذ ظهوره فى الدورى الممتاز حتى الآن.

وتولى حمادة صدقى تدريب وادى دجلة،ومن بعدها إنبى، ثم تولى قيادة منتخب المحليين، والجونة في الموسم الماضي قبل أن يعود لسموحة في الموسم الحالى.

 

كتبت : سمر إبراهيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.