أحمد سعد يشوق جمهوره بفيديو لأحدث أغانيه “البصرة”

نشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام برومو تشويقي لأحدث أعماله الغنائية ممثلة في أغنية “بصرة”، وعلق عليها بكتابة : بصرة “قريبا”، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة، وشقيقه أدهم، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية

 وحرص النجم أحمد سعد، على توجيه رسالة رومانسية بالأمس إلى خطيبته علياء بسيونى، عبر حسابه بموقع إنستجرام، ونشر صورة جديدة مع خطيبته، وعلق قائلاً: “الأيام بتحلو ولا إحنا اللى بنحلو”.

 

وتفاعل كثير من المتابعين مع كلمات الغزل للنجم أحمد سعد، حيث كتبت رنوش: “صوتك اللى بيحلو على طول”، وعلقت أخرى: “لا مافيش الكلام ده”، وغرد آخر “لا إحنا اللى بنحليها”.

وطرح مؤخرا أحمد سعد دويتو أغنية “100 حساب” مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهى من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وقد توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

يذكر أن أحمد سعد أحتفل بالنجاح الكبير الذي حققه من بوابة مسلسل “البرنس”، عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً،  منذ بدء عرضه على شاشة dmc في شهر رمضان الماضي ، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة من جانب الجمهور.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.