ذبح سيدة على يد زوجها فى بولاق .. قالت له “يا عواطلى” فذبحها بمطواة

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة ذبح سيدة على يد زوجها فى بولاق الدكرور.. حيث سدد لها طعنة برقبتها ولفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خلافات بينهما جعلته يذبح زوجته.

 

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبدأت الاستماع لشهود العيان، وصرحت بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من التشريح.

تبين أن الزوج  فى حادث ذبح سيدة على يد زوجها فى بولاق كان يعمل على عربة منذ 8 أعوام، وفي هذه الفترة ظهرت عليه أعراض مرض نفسي.

وأفادت التحقيقات أنه منذ ظهور المرض النفسي بدأ يتلقى العلاج، ويتعاطى مهدئات، ومن فترة توقف عن العلاج وبدأت تظهر عليه بعض التشنجات، مما دفعه لافتعال المشاكل مع زوجته وبناته الأربع، حتى أقدم على ارتكاب جريمته وقتلها نتيجة لخلافات أسرية بينهم، ويوم الواقعة اشتد الخلاف نتيجة لمعايرتها له بأنه “عواطلي”.. مما دفعه لأخذ السكين وذبحها.

وأوضحت التحقيقات أنه يوم الواقعة وقت أذان المغرب من يوم الأربعاء، سمع أهالي المنطقة صراخا شديدا، مما دفعهم للذهاب للشقة فوجدوا المجني عليها ملقاة على الأرض مذبوحة والسكين بيد الزوج قائلا: “أنا قتلتها”.


تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمقتل ربة منزل بمنطقة بولاق الدكرور.
 انتقلت على الفور قوات الأمن لمسرح الجريمة بمنطقة زنين وتبين العثور علي جثة سيدة مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وأكدت التحريات أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كتبت جهاد محمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.