الاكمام المفنوخه موضة 2020 .. اعرفي اللي يناسب شكل جسمك

0

الأكمام المفنوخه موضة 2020 بمختلف أنواع الملابس.

تختلف موضة الملابس والإكسسوارات مع كل موسم، وتختلف معها الألوان أيضًا، ورغم أن أغلب شهور فصل الصيف قضاها العالم فى العزل المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا إلا أن الإعلان عن أشكال  الموضة والأزياء مازال مستمرًا، وتعد التصميمات التى تحتوى على الأكمام المنفوخة موضة صيف 2020، وقد نشر موقع مجلة “هاربرز بازار” الطرق التي يمكنك من خلالها ارتدائها.

سواء كنتِ تفضلين ارتداء الفساتين أو البلوزات فيمكنك اختيار إطلالتك المفضلة على الموضة بأكمام منفوخة لمواكبة الموضة والأزياء بطريقتك التي تناسب شكل جسمك وشخصيتك وذوقك .

الفساتين

تعتبر الفساتين أحد أهم الأزياء التى تفضل الفتيات ارتدائها خلال فصل الصيف، ويمكنك ارتداء فستان فلورى شيفون منقوش بالأزهار، على أن تكون أكمامه منفوخة لمواكبة الموضة.

بلوزة

البلوزة الشيفون أيضًا من أكثر قطع الملابس أناقة التي يمكنك اختيارها في فصل الصيف، فهي مريحه في ارتدائها ، فيمكنك اختيار بلوزة بولكا دوت، أو بلوزة بيضاء بأكمام منفوخه، ستكون اكثر شياكه وراحةفي خروجات النهار بفصل الصيف.

ولأن البلوزات الملونة تسيطر على ملابس الفتيات خلال فصل الصيف لأنها تتصف بالبهجه والسرور، يمكنك اختيار بلوزة بلون موف فاتح وأكمام منتفخة على بنطلون جينز أبيض، أو حتى بلوزة بيضاء مع بنطلون بألوان الباستيل، أو حتى مع بنطلون قماش ليكون أكثر خفة وراحه.

تعتبر الموضة بشكل عام من أكثر الأشياء التي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي والتي يهتم بها الناس إناث وذكور.

كتبت ندي عباس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.