نتيجة الثانوية العامة 2020 الآن على أقوى الروابط.. اعرفها برقم الجلوس

ننشر نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس بعد إعلانها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم صباح اليوم .
يستطيع الطالب الحصول على بيان بدرجاته والمجموع الكلى والنسبة  المئوية المقابلة لمجموع درجاته فى المواد التى أدى الامتحان بها عبر أكثر من رابط لضمان وصول النتيجة لكل الطلاب بلا استثناء.
 
يقدم حال نتيجة الثانوية العامة 2020 لقرائه عبر روابط جيدة التحميل لضمان التأكد من صحة النتيجة.
 
وأعلنت التعليم اليوم نتيجة الثانوية العامة 2018، بداية بإعلان أسماء الأوائل والكواليس الخاصة بها والمؤشرات التى خرجت بها النتيجة.
 
وكشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم اليوم كل الأجواء التى أحاطت بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 .
 

وقال وزير التربية والتعليم خلال مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2020 ، إن أوائل الثانوية العامة من شعبة الرياضيات 13 طالبا وطالبة منهم 11 ولدا و2 بنات، والعدد الكلى للأوائل 39 طالبا وطالبة، منهم 30 طالبا من المدارس الحكومية، لافتا إلى أن نسبة النجاح فى الثانوية العامة بلغت 81.5%.

 

وأضاف طارق شوقى إن مصر تودع الثانوية القديمة وتستقبل تطوير ضخم، قائلا:” أشكر زملائى فى الوزارة.. ونحن لدينا تقارير كاملة عن الشكاوى والقضايا الواردة للشئون القانونية بعدد 1074 شكوى خاصة بالامتحانات تم الإبلاغ عنها تخص 1045 طالبا و300 معلم”.

 

وتابع طارق شوقى: “نودع هذا العام الاستثنائي بنجاح ومن العام القادم لن تطبع الوزارة الكتب لأول مرة.. سيعتمد التعليم في الفترة المقبلة على تقديم محتوى إلكتروني”.

 

وأكد وزير التعليم أن الوزارة تعد مكتبات مكبرة من الدروس الإلكترونية وكتب تفاعلية كثيرة ومحتوى رقمى للتعلم، قائلا:” لن نطبع كتب مدرسية من أولى لـ 3 ثانوى لأن كل الطلاب معهم الأدوات الإلكترونية، ولديهم القدرة للدخول على المنصات، وهناك نظام جديد للتقييم، وأقول للجميع:” لا تستجيبوا للضغط من أجل الدروس الخصوصية لأنكم لن هتحتاجوها ولن يكون لها تأثير على الأداء فى السنوات القادمة”.

 

النتيجة عبر هذا الرابط.. من هنــــــــــــا

نتيجة الثانوية العامة 2020 من هنــــــــــا 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.