إشادة كبيرة بأغنية من غير مجاملة لـ أحمد جمال .. والجمهور: ” تحفة بجد”

طرحت شركة مزيكا للنجم أحمد جمال على اليوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو، أغنيته الثالثة من ألبومه الغنائى الجديد بعنوان “من غير مجاملة” من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان أحمد جمال، وتوزيع موسيقى، وميكس محمد شفيق، وديچيتال ماستر أمير محروس، وتم التسجيل بستوديو الرسالة مهندس الصوت أحمد جودة.

 

واستطاعت الأغنية أن تنال إعجاب عدد كبير من آراء الجمهور على موقع اليوتيوب أو فيسبوك أو تويتر أو على انستجرام.. وانتشرت تعليقاتهم الإيجابية، ومن بين هذه الآراء قالت معجبة: “مش ممكن يا جيمى كل مرة عظمة أحلى من اللى قبلها مفيش جمال أكتر من كده الأغنية تحفة بجد صوتك واللحن وكلمات كلها قمر أوى”.

 

وقال معجب: “جميل جدا أفضل أغنية للعيد”، وقال آخر: ” من غير مجاملة أغنية نادرة مفيش كلام الله عليك تحفة أوى الأغنية.. ربنا يوفقك”.

 

وقالت معجبة أيضا: “من أول ما الأغنية نزلت وأنا كل لما تخلص أجبها من الأول تانى أسمعها بحس إن أنا بسمعها أول مرة بجد تحفة”.

 

يذكر أن أغنية “من غير مجاملة” تقترب من المليون مشاهدة على اليوتيوب بعد طرحها من 3 أيام فقط.. وتعتمد الأغنية على الريتم المقسوم الذى تصاحبه حالة من البهجة والفرح تتناسب مع الأجواء الصيفية.

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.