عمرو الجنايني يكشف موقفه من الترشح فى انتخابات الزمالك وهل فرح بعد هزيمة الأهلى

رد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، على أنباء لجوء الزمالك للمحكمة الرياضية لرفع عقوبة عدم حضوره مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلى المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري العام، قائلا: “إن التقارير أثبتت إمكانية وصول أتوبيس نادى الزمالك لملعب المباراة”.

 

وأضاف عمرو الجناينى : “الزمالك من حقه اللجوء لأى جهة للبحث عن حقوقه.. وأنا أيضاً عندى التقارير الموثقة”، مشيرا إلى أن خزينة اتحاد الكرة انتعشت بحوالى 3 ملايين درهم بعد السوبر الأخير الذى أقيم فى الإمارات.

 

وكشف الجناينى فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامى أحمد شوبير أن هناك أكثر من عرض لتنظيم السوبر الجديد، مشيرا إلى أن اللجنة تدرس الأفضل.

 

وعلق الجناينى على أداء جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، قائلا: “لقد أدى دوره على أكمل وجه وكان له دور فى إدخال الفار”، نافيا أن يكون ترك منصبه بسبب مباراة السوبر.

 

 

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة إنه كان عضواً فى مجلس إدارة الزمالك بالتعيين، قائلا:” لم أنافس للوصول إلى هذا المنصب.. ولن أخوض انتخابات فى الزمالك.. وصل إلينا قرار أمنى بتأجيل المباراة.. ولم يكن لنا رأى فى هذا الأمر.. البعض انتقدنى فى مباراة السوبر لأنى أنادى على لاعب الزمالك لاستلام الميدالية وظنوا أننى أحتفل بفوز الزمالك على الأهلي.. وهذا غير حقيقى”.

 

وتابع عمرو الجنايني : “هل بسبب تأجيل المباراة وناس استفادت وناس لم يستفيدوا يبقى عمرو الجنايني هو اللى يمسك الشايب.. فى احتفالية الأهلى بالدورى حضرت بصفتى كمسئول فى الجبلاية وفى مباراة السوبر الناس قالوا فرحان ليه.. أعمل إيه يعنى وشى بيضحك.. ولم أغضب من الانتقادات التى وجهت لى.. محدش يحاسب حد على انتمائه هذا أمر بينى وبين نفسى وموقع المسئولية مختلف تماماً، نحكم بضمائرنا، دون أن نظلم أى طرف، ننسى انتماءاتنا تماماً “.

 

وعن تطبيق اللائحة قال عمرو الجنايني: اللائحة وتطبيقها كان تحدى كبير لم تكن الأندية معتادة عليها.. طبقت اللائحة حرفيا بعد مباراة السوبر.. ولجنة الانضباط مستقلة يرأسها قاض جليل.. وبعض القرارات لم نناقشه فيها ولم نتدخل.

 

كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.