خطوة واحدة تفصل مصر عن استضافة مباريات الأهلى والزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

كشف الإعلامى سيف زاهر عن خطوة واحدة تفصل مصر عن استضافة نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا التى تضم 4 فرق هى الأهلى والزمالك والوداد والرجاء.

 

وقال سيف زاهر إنه بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة مباريات الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا يتحرك هانى أبو ريدة للحصول على خطاب رسمى من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى يؤكد رغبة مصر فى استضافة المباريات فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 

وأشار سيف زاهر إلى أن حصول هانى أبو ريدة على هذا الخطاب الرسمى سيجعل حظوظ مصر فى استضافة الدور قبل النهائى كبيرة بنسبة قد تصل إلى 99%، مشددا على قدرة مصر على تنظيم المباريات المتبقية من البطولة، جاءت تصريحات سيف زاهر فى برنامج  “ملعب أون تايم” الذي يقدمه عبر فضائية “أون تايم سبورتس”.

 

 

وفاجأت الكاميرون الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بعدما أعلن رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، الاثنين، اعتذار بلاده عن عدم استضافة مباريات دورى أبطال أفريقيا.

 

وقال رئيس الاتحاد الكاميرونى فى مؤتمر صحفى الاثنين: “لن نتمكن من استضافة مباريات دورى الأبطال وأخطرنا الاتحاد الأفريقى برفض الحكومة فى بلادنا استضافة المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا”.

 

ويلعب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا كل من الأهلى والزمالك من مصر، والوداد والرجاء من المغرب، بحيث يلعب الأهلى مع الوداد، ويلاقى الزمالك الرجاء، فى مباراة واحدة بعد إلغاء نظام الذهاب والإياب الموسم الحالى بسبب كورونا.

 

كتب الحسين أحمد

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.