تفاصيل ضبط شبكة دعارة فى نهار رمضان بـ5 آلاف جنيه فى الساعة

0

يترفع الكثيرون عن ارتكاب المحرمات خلال الشهر الكريم حتى وإن كانوا دائمى الوقوع فيها، إلا أنه اليوم فى سادس أيام شهعر رمضان نجحت أجهزة الأمن بقسم التجمع الأول، فى ضبط شبكة دعارة أعمال منافية للآداب، بمنطقة التجمع تديرها روسية، مقابل 5 آلاف جنيه فى الساعة بنهار رمضان، وتم تحرير المحضر وتباشر النيابة التحقيقات.

 

مشادة كلامية كشفت المستور، حيث وقعد تلك المشادة بين أحد أفراد الأمن بمدينة الرحاب، وأحد المترددين راغبى المتعة الحرام، حيث اعترض فرد الأمن خاص لإحدى الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة شخصين خلال دخولهما للعمارة التى بها الشقة، واستوقفهما ومنعهما من الدخول، وحدثت مشادة كلامية لرفض الأمن دخولهما لأنهما ليسا من سكان العمارة وبسؤالهما عن سبب الدخول ورفضا اعترضا، وأصر الأمن على الإبلاغ والقيام بدوره الأمنى.

ضبط شبكة دعارة
ضبط شبكة دعارة

وانتقلت أجهزة الأمن برئاسة المقدم تامر عبد الشافى، وبالفحص بمعرفة النقيب هشام عبدالخالق، والنقيب أحمد شحاتة تبين أنهما يحاولان الصعود لشقة لممارسة الرذيلة، وبسؤالهما عن سبب تواجدهم تبين أنهم من مدينة الشروق، وحضروا لممارسة الرذيلة مقابل 5 آلاف جنيه فى الساعة.

 

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد عمرو إبراهيم رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، والعقيد سمير مجدى مفتش المباحث، وأمروا باتخاذ الإجراءات القانونية.

 

توصلت التحريات والضبط إلى أن المتهمين منهم روسية مستأجرة الشقة، تقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبى المتعة، حيث تم ضبط  “مبلغ مالى من متحصلات ممارسة الرزيلة، زجاجات ماء كحولى، ومجموعة من الواقى الذكرى، كما تبين أنها تقوم بممارسة الرذيلة عن طريق عرضها على موقع على الانترنت وتعطى عنوانها بالرحاب بعد استقطاب الراغب، تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة.

 

كتب حسن محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.