أحمد موسى يتبرع بـ 100 ألف جنيه لدعم العمالة غير المنتظمة ومواجهة كورونا

0

تبرع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى على قناة صدي البلد، بمبلغ 100 ألف جنيه مساهمة منه في دعم صندوق تحيا مصر لدعم العمالة غير المنتظمة والمتضررين من فيروس كورونا.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد موسى بموقع فيس بوك منشور قالت فيه:” تبرع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى على قناة صدى البلد بمبلغ 100 ألف جنيه مساهمة منه لصندوق تحيا مصر لدعم العمالة غير المنتظمة ومواجهة فيروس كورونا”.

 

وأضافت الصفحة:”تأتى هذه المساهمة تقديرا لما يقوم به صندوق تحيا مصر من أنشطة كبيرة فى مواجهة الأزمات والقرى الأكثر احتياجا.. وكان الإعلامى أحمد موسى من أول المساهمين لصندوق تحيا مصر مع بداية تأسيسه قبل 5 سنوات”.

 

 

كان الإعلامى أحمد موسى قد طالب المواطنين بالالتزام في المنازل حتى نهاية أبريل، للحفاظ على أنفسهم فى إطار إجراءات الدولة المصرية للوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا.

 

 

وكان قد أعلى صندوق تحيا مصر اليوم إنهاء المرحلة الثانية من مشروع تطوير وإعمار المنازل المتدهورة في 100 قرية وذلك ضمن المبادرة الرئاسية لإعمار القرى الأكثر احتياجا.

 

وتضمت المرحلة الثانية إعمار ورفع كفاءة 1280 منزلا في 44 قرية، وذلك تفعيلا لبرتوكول التعاون الثالث بين الصندوق وجمعية الأورمان، لتوفير سكن كريم لنحو 2880 أسرة بتكلفة مالية قدرها 100 مليون جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.