خالد الغندور يفتح النار على حسام عاشور وحسام حسن فى حلقة واحدة.. اعرف السبب

0

انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق من يعتبرون حسام عاشور لاعب الأهلى أسطورة، مقللا من إنجازات عاشور الذى حصد 36 بطولة مع النادي الأهلي وتصدر مع الأهلى قائمة الأكثر حصدا للبطولات عربيا وأفريقيا.

 

وقال الغندور فى تصريحات لقناة الزمالك، اليوم الثلاثاء “إن حسام عاشور ممكن يكون أسطورة للأهلى.. لكنه مش أسطورة للكرة المصرية.. ملعبش غير 8 مباريات بس مع المنتخب.. ولم يكن له نصيب من حصد البطولات الدولية”.

 

وأوضح خالد الغندور أن الأسطورة تقاس بالإنجازات التى يحققها اللاعب مع منتخب بلاده، فيمكن اعتبار ميسى أسطورة فى الأرجنتينى لكنه لا يقاس بمارادونا الأسطورة.

 

 وفى سياق متصل، انتقد الغندور قرار تقليص الأجانب فى الدورى المصرى الذى اتخذه اتحاد الكرة مؤخرا واعتبره يهدد فرص تتويج الأهلي والزمالك ببطولة أفريقيا.

 

وقال خالد الغندور إن القرار غير مفهوم وغير مدروس واتخذ بشكل فردى، ولابد أن يتم مناقشة الأندية فى أى قرار يخصها، واصفا القرار بالكارثة.

 

وأضاف الغندور أنه إذا كان الغرض من القرار منح الفرصة للاعبين المحليين بما يخدم المنتخبات الوطنية، فهذا المبرر غير منطقى لأن اللاعب المصرى يفرض نفسه على أى لاعب أجنبي، بدليل أن مروان محسن يلعب على حساب أليو بادجي فى الأهلى ومصطفى محمد هو مهاجم الزمالك الأول رغم وجود لاعبين آخرين فى مركزه.

 

وهاجم خالد الغندور الأسطورة حسام حسن نجم الأهلى والزمالك السابق الذى صرح أمس بأن الزمالك لم يكن به نجوم وقتما انضم إليه، وسأله وقتها كمال درويش رئيس الزمالك:”هل أنت قادر على تحقيق بطولة للزمالك”، ورد الغندور قائلا:”الزمالك كان به نجوم كبار وكان تامر عبد الحميد رمانة الميزان في منتصف وسط الزمالك، ومحمد صبرى وغيرهم من نجوم الكرة”.

 

وقال الغندور ردا على حسام حسن: ” متنساش إنك ركعت على فانلة بيضاء بعد توقيعك على عقود تدريب الزمالك، وحصلت على لقب عميد لاعبى العالم من الزمالك، وساهم الفريق الأبيض فى زيادة تاريخك الكروى من الأرقام”.

 

أضاف الغندور أن حسام حسن جاء الزمالك من أجل مصلحته ليرد على موقف مسئولى الأهلي بعد رفضهم استمراره فى النادى، فاختار الانضمام الزمالك ليكون خير رد على ذلك.

 

وتابع الغندور: حسام حسن كان زملكاويا ولكن عاد إلى تشجيع الأهلى بعد تلميح محمود طاهر رئيس الأهلى السابق بإمكانية عودة التوأم للعمل فى النادي الأهلي الأمر الذى لم يتم.

 

كتبت إسراء ناجح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.