بطاقات التموين مهددة بالتوقف.. وزارة التموين تطالب أصحاب بطاقات التموين بزيارة هذا الموقع

0

طالبت وزارة التموين المواطنين ممن يحملون بطاقات التموين الذين يظهر لهم عند صرف المنتجات التموينية على البون الخاص بالصرف عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” أن يتوجهوا إلى موقع دعم مصر.

 

وأهابت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى إطار استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية، بالمواطنين أصحاب بطاقات التموين الذين يظهر لههم العبارة السابقة على بون الصرف، أن يستكملوا بياناتهم على موقع دعم مصر بإضافة رقم الهاتف.

 

ويستطيع المواطنون حاملو بطاقات التموين إضافة رقم الهاتف من خلال موقع دعم مصر بالضغط على خانة “سجل موبايلك” مع الاخذ فى الاعتبار ضرورة أن يكون الرقم صحيحا ويخص صاحب بطاقة التموين أو يخص أحد المستفيدين من البطاقة ومسجل باسمه لدى إحدى شركات المحمول، ويتم إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، ثم إدخال رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول فى الموقع.

 

كان قد لاحظ عدد كبير من المواطنين حاملى بطاقات التموين اعتبارا من أول شهر فبراير الجارى وجود رسالة قصيرة على كوبونات صرف الخبز المدعم وكوبونات صرف السلع التموينية، تطالب صاحب بطاقة التموين بالدخول على موقع دعم مصر لكتابة أرقام التليفونات الخاصة باسم صاحب البطاقة أو رقم تليفون أحد أفراد الأسرة المستفيدين من الدعم كوسيلة تواصل بين الوزارة أصحاب بطاقات التموين ولتسجيل وإضافة رقم الهاتف زر هذا الموقع عبر هذا الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا .

 

وأعلنت وزارة التموين أن عملية صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير الجارى منتظمة منذ اليوم الأول فى الشهر، من خلال بقالين التموين ومنافذ التوزيع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها لكل فرد.

 

وقالت وزارة التموين إنها وفرت كميات كبيرة من السلع التموينية خاصة السلع الأساسية، والتى تكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر يتم صرفها من خلال بطاقة التموين.

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.