شاهد.. محمد على يعتزل السياسة بعد فشله فى عمل ثورة.. والشعب:”فى ستين داهية”

0

أعلن المقاول الهارب محمد على انسحابه من المشهد السياسى واعتزاله العمل السياسى بعدما فشلت مساعيه فى تأليب الشعب المصرى على النظام القائم.

 

واعترف محمد على من خلال فيديو بثه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بفشله بعدما رفض الشعب المصرى دعوات الفوضى التى بثها من خلال منصات الإعلام الإخوانى من تركيا وقطر والتظاهر وقطع الطرق فى يوم ذكرى ثورة 25 يناير.

وقال المقاول الهارب إنه اليوم فى الساعة الثانية عشرة صباحا سيغلق صفحته التى كان يدير من خلالها دعوات الفوضى التى بثها خلال الأشهر الأخيرة بعد هروبه من مصر، وأنه سيدشن صفحة جديدة يدير من خلالها أعماله الفنية الاقتصادية بعيدا عن السياسة، على حد قوله.


وكان المقاول الهارب محمد على وعلى مدار عدة أشهر عكف على محاولة نشر الفوضى وتأليب الشعب المصرى على النظام وبث سمومه ومخططه لاستهداف الأمن القومى المصرى ومحاولة الفرقة بين صفوف الشعب المصرى.

 

وآخر دعوات الفوضى التى بثها المقاول الهارب كانت دعوة جموع المصريين للتظاهر فى ميادين وشوارع مصر فى ذكرى 25 يناير وقطع الطرق الأمر الذى رفضه الشعب المصرى حيث لم يستجب أحد لتلك الدعوات، الأمر الذى علق عليه محمد على بقوله إنه يرى في ذلك رد من الشعب بأنه يرضى عن النظام فى مصر.

وجاءت ردود فعل متابعى محمد على على الفيديو الذى بثته صفحته على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قوية حيث هاجمه الكثيرون ومنهم من علق قائلا:” ·  كفاية ياريت تبطل هبل محدش خايف الناس مش ناقصاك”.. وقال آخر :” هتقفل الصفح 12 بالليل ما في ستين داهية ياعم المهم تكون عرفت تمامك ومتقرفناش.. اه صح شوية وهتعيط وتقول عاوز ارجع مصر.. اما توصل المرحلة دي ابقى افتح الصفحة تاني”.

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.